الغيابات تضرب قمة باريس سان جيرمان وريال مدريدمواجهة نارية بين أتلتيكو ويوفنتوسليفربول يسقط أمام نابولي بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبالعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعةلهواتف "أندرويد".. 9 نصائح تزيد من عمر البطاريةوزير الداخلية الموريتاني: نوفر للاجئين ظروف العيش الكريمعاجل.. ليبرمان يدعو لحكومة وحدة وطنية تضم الليكود وحزب "أزرق أبيض"اختفاء طالبة ثانوي في قليوب.. وأسرتها ترصد مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلوماتاستمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودان| صورسفير مصر في برن يلتقي رئيس مسئولي شركة ريتر السويسرية لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيجربنا يبارك لنا فيك يا حبيبى .. رسالة من بيومي فؤاد للرئيس السيسي ..فيديوعدوان من قاعدة إيرانية.. عاطف عبد الجواد يكشف عن تفاصيل الهجوم على أرامكو ..فيديومحمد فؤاد يوجه رسالة قوية للخونة ..فيديوباحث يفضح خطة عمل جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر.. فيديوتوفيق عكاشة لـ أشرف عبد الباقي: القهوة بتكسب كام في الشهر.. والأخير: ما شاء اللهبها عفن وتنظف بفُرش البلاط.. "سلامة غذاء البيطريين" تحذر من بعض أنواع الجبنة الروميمحمد رمضان يشبه نفسه بـ مايكل جاكسون ويكشف سر سجوده نصف عاري بحفل الساحلتوفيق عكاشة: أنا طباخ ممتاز وبعرف أعمل بيكاتا بالمشروم وجلاش باللحمةنابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صور

شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوة

   -  
ياسمين الخطيب

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر حسابها على فيس بوك، منشورًا علقت من خلاله على واقعة القبض على أحمد سليم، أمين المجلس الأعلى للإعلام، في قضية رشوة.

وكتبت ياسمين الخطيب: "خبر القبض على الأستاذ أحمد سليم، أمين الأعلى لتنظيم الإعلام، مُربك جدًا.. تعاملت معه بشكل شخصي، وأشهد للرجل بجميل خُلقه، الأمر الذي يُشعرني بالأسى لتورطه في قضية فساد".

وأضافت ياسمين الخطيب: "لكني في الوقت ذاته منبهرة -جدًا- بنشاط الأجهزة الرقابية وجُرأتها، وأقول جُرأتها، لأن المتورط، في منصب شديد الحساسية، وكان من الممكن أن تتم الطرمخة على الموضوع، توجسًا من المساس بهيبة الدولة مثلًا".

وتابعت ياسمين الخطيب: "لكن يبدو ولله الحمد، أن القائمين عليها أدركوا أخيرًا، أن هيبة الدولة لا تتم، إلا بإثبات الدولة نيةً صادقة في تطهير سائر مؤسساتها من الفساد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة