ضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقة

شعبة الملابس الجاهزة: ألفا محل مستمرة فى الأوكازيون والتخفيضات وصلت 70 %

-  

أكد يحيى زنانيرى رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة أن نسبة المبيعات ارتفعت فى الأسواق المصرية بفضل الأوكازيون الصيفى وعيد الأضحى، حيث إن الإقبال على الملابس شهد رواجا بنسبة تتراوح بين 20 %.

وأوضح زنانيرى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن التخفيضات شملت أكثر من ألفى محل، مشيرا إلى أن التخفيضات تخطت حاجز 50 % فى بعض المحلات ووصلت إلى 70% على بعض المنتجات والأصناف، موضحا أن استمرار الأوكازيون حتى بداية موسم الشتاء والمدارس.

وأضاف زنانيرى أن أسعار الملابس شهدت زيادات طفيفة خلال هذا العام وذلك بسبب توافر الكميات التى تغطى السوق، كما أن السوق عانى من حالة ركود عقب عيد الأضحى ولكن الأوكازيون حرك عمليات البيع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة