منى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)مني زكي: اتفاقية بين منظمة اليونسيف ومهرجان الجونة السينمائي لدعم حقوق الطفلمينا مسعود : سعيد بعودتي للقاهرة| صورالجونة السينمائي يكرم المخرجة مي المصري ويمنحها جائزة الإنجاز الإبداعي| فيديومطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرةبأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديو

رسمياً.. رفع قيمة مكافأة منتخب ناشئي اليد إلى 150 ألف جنيه لكل لاعب

   -  
منتخب ناشئي اليد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، رفع قيمة مكافآت منتخب كرة اليد للناشئين الحاصل مؤخرًا على بطولة كأس العالم بمقدونيا، وتم رفع قيمة المكافأة من 112.500 إلى 150 ألف جنيه.

ويصل إجمالي المكافآت إلى 2 مليون و700 ألف جنيه، للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بخلاف التبرعات الرسمية التي تلقتها الوزارة اليوم من شركات القطاع الخاص بإجمالي مبلغ 800 ألف جنيه.

يأتي ذلك تقديراً للإنجاز التاريخي الكبير الذي تحقق على أيدي شباب مصر بحصولهم على بطولة العالم للناشئين في كرة اليد بمقدونيا، ومثالاً يحتذى به لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة