بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

أمير عزمي مجاهد: جروس واللاعبون سبب رئيسي في تتويج الكونفيدرالية.. وهذه مشكلته.. فيديو

   -  
أمير عزمي

أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن جروس واللاعبين السبب الرئيسي في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير عزمي مجاهد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "جروس واللاعبون السبب الرئيسي في التتويج بالكونفيدرالية، مشكلة جروس هى مواعيد المباريات وليس تثبيت التشكيل".

وأكمل أمير عزمي مجاهد: "جروس لعب 18 مباراة بالكونفدرالية مع كأس مصر والبطولة العربية والدوري، ما ظلمه هو مواعيد المباريات، لكن فريق الكرة مثل الترس ولا يجب أن تعدل فيه".

وأضاف أمير عزمي مجاهد: "من الممكن أن أجري تبديلاً في مركز أو إثنين، كان يستمع إلينا في بعض الأوقات بشكل طبيعي، ومجلس إدارة النادي كانت السبب الثاني في التتويج بالبطولة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة