العربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يوما

"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرم

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الأربعاء، عن ملابسات مقتل تاجر جمال على يد جزار ألقى جثته بجوار الطريق الدائري بمنطقة الهرم.

تبلغ لقسم شرطة الأهرام بالعثور على جثة "خالد.ع. أ" 53 سنة، تاجر مقيم شارع الطناطي دائرة قسم إمبابة، ملقاة داخل قناة بأرض زراعة بجوار الطريق الدائري مصاب بجرح ذبحي بالرقبة من الناحية اليمنى وآخر قطعي أعلى الذقن والعثور بجواره على قفطان مدمم.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع. م" 23 سنة، صاحب محل جزارة بشارع السادات بمنطقة كفر الجبل، وشوهد صحبة المجني عليه في توقيت معاصر لاكتشاف الواقعة، وأمكن ضبطه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه كان مدين للمجني عليه بمبلغ 30 ألف جنيه إثر معاملات تجارية بينهما، ويوم الواقعة حضر إليه بمحل عمله وطالبه بسداد المبلغ المالي لكنه عجز عن الدفع فطلب منه إرشاده عن محل إقامته كضمان لجدية السداد.

عقد الجزار العزم على التخلص من التاجر، وأخفى سكينا بين طيات ملابسه واصطحبه إلى مكان العثور على الجثة، وأجهز عليه بالسكين حتى فارق الحياة، واستولى منه على 400 جنيه.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة