طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعب

   -  
"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعب"

قال هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن الاتحاد أنفق 5 ملايين جنيه خلال العام الماضي على منتخب الناشئين وحده كي يتمكن من فوزه ببطولة العالم التي أُقيمت في مقدونيا، والتي بالفعل تحققت، موضحًا أنه لم يتوقع فوز منتخب كرة اليد للناشئين ببطولة العالم رغم التخطيط والتجهيز لهذه البطولة منذ عامين.

وأضاف "نصر"، خلال حواره في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، أنه وفق لائحة الوزارة وفي حال التتويج بلقب بطولة عالمية، كان مقررًا حصول كل لاعب على مبلغ قدره 112 ألفا و500 جنيه، إلا أنه تقرر زيادة المبلغ ليصل إلى 150 ألف لكل لاعب، تقديراً لهذا الإنجاز الكبير، الذي يحدث لأول مرة في تاريخ أفريقيا والعرب.

وأكد أن ما تم صرفه من الاتحاد عبارة عن مكافأة تحفيز للمباريات وكانت تقدر بـ1500 دولار وليس بالجنيه المصري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة