«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

فيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدة

   -  
"فيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدة"

كشفت الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الجهاز  برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وقالت "جامع"، إن الجهاز يتشرف بأن يكون رئيس مجلس إدارته مصطفى مدبولي، كما أنه يّضم في أعضاء مجلس إدارته عددًا من الوزراء المعنيين فضلًا عن عدد من ذوي الخبرة، مؤكدة أنه تم استعراض في الاجتماع ما تم إنجازه في الـ 6 شهور الماضية وما تم تحقيقه من تمويل نتج عنه مشروعات وفرص عمل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى أن هناك تكليفًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية المشروعات الصناعية وتعميق المنتج المحلي، لذلك يتم العمل على 4500 مصنع في المجمعات الصناعية الجديدة المنتشرة في 12 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أنه تم رفع الحد التمويلي من 5 ملايين ليصل لـ 10 ملايين للمشروع الصناعي الواحد، بغرض دعم أصحاب المشروعات الجديدة الصناعية، فضلًا عن رفع الحد التمويلي للمؤسسات المالية غير المصرفية من 75 مليونا لـ 150 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة