البابا تواضروس يستقبل كاردينال جزيرة صقلية وعمدة مدينة أجريجنتو والوفد المرافق لهما |صور"التضامن" توجه بالتعامل مع الطفلة هبة بعد تلقي بلاغات حول تعرضها للتعذيبأستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناء

فيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدة

   -  
"فيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدة"

كشفت الدكتورة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الجهاز  برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وقالت "جامع"، إن الجهاز يتشرف بأن يكون رئيس مجلس إدارته مصطفى مدبولي، كما أنه يّضم في أعضاء مجلس إدارته عددًا من الوزراء المعنيين فضلًا عن عدد من ذوي الخبرة، مؤكدة أنه تم استعراض في الاجتماع ما تم إنجازه في الـ 6 شهور الماضية وما تم تحقيقه من تمويل نتج عنه مشروعات وفرص عمل.

وأشارت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى أن هناك تكليفًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية المشروعات الصناعية وتعميق المنتج المحلي، لذلك يتم العمل على 4500 مصنع في المجمعات الصناعية الجديدة المنتشرة في 12 محافظة على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أنه تم رفع الحد التمويلي من 5 ملايين ليصل لـ 10 ملايين للمشروع الصناعي الواحد، بغرض دعم أصحاب المشروعات الجديدة الصناعية، فضلًا عن رفع الحد التمويلي للمؤسسات المالية غير المصرفية من 75 مليونا لـ 150 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة