طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

سوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"

   -  
"سوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات""

اعتبرت الفنانة سوسن بدر أن هناك فنانات من الجيل الجديد يعتبرن امتدادا لها ولمدرستها في التمثيل.

وأثنت بدر خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، على أداء وتمثيل الفنانة منى زكي قائلة: "أنا بموت في شغل منى زكي لأنها ممثلة جبارة ومركزة".

وأثنت سوسن بدر أيضًا الفنانة دينا الشربيني: "أنا متأكدة أنها لو عملت كوميدي هتبقى شربات".

من ناحية أخرى، قالت سوسن بدر إن اسمها الحقيقي سوزان بدر الدين، وأن المخرج شادي عبدالسلام هو الذي غيَّر اسمها لـ"سوسن بدر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة