صورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبان

تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبين

   -  

عبّر عبده عبد الوهاب رئيس بعثة منتخب كرة اليد للناشئين، عن سعادته بحصول المنتخب على بطولة العالم والتى انتهت بالفوز على المنتخب الألماني فى النهائي. 

وأضاف عبده عبد الوهاب، رئيس بعثة منتخب كرة اليد للناشئين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبّر عن سعادته بما حققه اللاعبون وتحدّث معهم كأب لهم، وطالبهم بالاهتمام بالناحية العلمية بجانب الرياضية، مشيرًا الى أن الدولة ستساندهم طالما يحققون مكاسب. 

واستطرد عبده عبد الوهاب، رئيس بعثة منتخب كرة اليد للناشئين، أن اللاعبين والجهاز الفنى اجتهدوا للغاية من أجل الوصول إلى منصة التتويج مشيراً إلى أن هذا المجهود ليس وليد الصدفة ولكنه كان على مدار سنتين. 

وأوضح عبده عبد الوهاب، رئيس بعثة منتخب كرة اليد للناشئين، أن الثلاثة منتخبات من الكبار للناشئين، منافسة على بطولات العالم، مشيرًا إلى أن الاتحاد يعمل وفق خطط محددة وليس بصورة عشوائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة