سعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديو

ترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدة

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن - (د ب ا):

أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برئيس الوزراء البريطاني الجديد بوريس جونسون، ووصفه بأنه "سيكون مهما للغاية بالنسبة للمملكة المتحدة "، وجاء ذلك قبل أول لقاء رسمي بينهما في مؤتمر الدول الصناعية السبع الكبرى الذي تستضيفه فرنسا خلال أيام.

وقال ترامب في تصريح بالبيت الأبيض "أعتقد أن جونسون سيكون رئيس وزراء عظيما ".

وأضاف "أعتقد أنه سيكون أكثر امتيازا"، في مقارنة محتملة مع رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماى ، التي قدم لها ترامب من حين آخر نصائح لم تطلبها حول كيفية إدارة المفاوضات حول البريكست .

وتقول الإدارة الأمريكية إنها تريد التوصل إلى اتفاقية تجارية مع بريطانيا بمجرد خروجها من الاتحاد الأوروبي.

ومن المقرر أن يزور جونسون – الذي يتخذ موقفا متصلبا إزاء البريكست – برلين غدا الأربعاء قبيل مشاركته في مؤتمر الدول الصناعية السبع، غير أن المستشارة أنجيلا ميركل استبعدت إعادة فتح باب المباحثات معه حول موضوع مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة