طرق وقائية لمنع انتشار عدوى الأنفلونزا الموسمية بين أطفال المدارسسعر الدولار اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرالتأخيرات المتوقعة للقطارات اليوم الأحد.. تصل لـ45 دقيقةأسعار العملات اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرس و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديو

المُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعب

   -  
الدكتور عبد الله حمدوك

الخرطوم - (أ ش أ):

أكد الاقتصادي الدولي الدكتور عبد الله حمدوك، المُرشح التوافقي لتولي منصب رئيس الوزراء في السودان، أنه سيكون رئيس وزراء لكل أهل السودان.

ونقلت الصفحة الرسمية للقوات المسلحة السودانية، على موقع "فيسبوك"، مساء اليوم الثلاثاء عن حمدوك قوله، إن التوافق الذي حظي به ترشيحه لرئاسة مجلس الوزراء، عبء كبير على عاتقه، لافتا إلى أن وضع السودان يتطلب التعاون والاتفاق على برنامج اقتصادي وإصلاح للخدمة المدنية ورفع مقدرتها.

وأكد حمدوك ضرورة عقد مؤتمر قومي للاقتصاد والنهضة ودعوة الكفاءات السودانية في الخارج إلى الإسهام في مشروع نهضوي سوداني.

ومن المقرر أن يعود حمدوك إلى الخرطوم غدا، على أن يؤدي مساء غدا اليمين الدستورية أمام "مجلس السيادة"، الذي أعلن تشكيله اليوم ويتسلم السلطة غدا بأداء القسم الدستورية.

وأناط الإعلان الدستوري بقوى إعلان "الحرية والتغيير" اختيار رئيس الوزراء منفردة، وهى توافقت على حمدوك، والمجلس العسكري الانتقالي رحب من جانبه، بهذا الاختيار.

وقال رئيس اللجنة السياسية في المجلس العسكري الفريق شمس الدين الكباشي اليوم إن رئيس الوزراء سيعين غدا، ويؤدي اليمين مساء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة