مالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيقوكيل تعليم الفيوم يلتقى ممثلى الأكاديمية المهنية للمعلمين"لا للإدمان لا للمخدرات" ندوة بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ250 مليون يورو مساعدات أوروبية لإيطاليا لتطوير أبحاث الطاقة النظيفةالحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد تضم 83 مشروعاً باستثمارات تبلغ 2.4 مليار دولار"الجمارك ": اهتمام كبير بحماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية المسجلةانطلاق فعاليات الملتقى الأول لاستراتيجيات "الاقتصاد الأخضر " 29 سبتمبرالغرفة التجارية بالقاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية للأسر الأكثر احتياجًابسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصر

ترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمر

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - ( د ب أ ):

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الثلاثاء أنه يستهدف القيام بدور الوساطة بين الهند وباكستان بشأن مشكلة كشمير ، واصفا الوضع بأنه "متفجر".

وقد تحدث الرئيس الأمريكي مع كل من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في الأيام القليلة الماضية ، في محاولة لنزع فتيل التوتر.

ومن المحتمل أن يجتمع الرئيس ترامب مع مودي في نهاية هذا الأسبوع على هامش قمة مجموعة السبع في فرنسا ، رغم أن الهند رفضت بالفعل العرض الأمريكي للتوسط في هذه القضية.

وأضاف ترامب في تصريحات بالبيت الأبيض "أعتقد أننا نساعد في تهدئة الموقف ولكن هناك مشكلات هائلة بين هذين البلدين كما تعلمون " مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده للتوسط " أو القيام بشيء ما".

وقال ترامب في البيت الابيض "كشمير مكان معقد للغاية.. لديكم الهندوس والمسلمون ولن أقول إنهم يتعايشون بصورة عظيمة جدا ... بصراحة ، إنه وضع متفجر للغاية."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة