"صحة الفيوم" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد (صور)صحة الشرقية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالزقازيقفصل الكهرباء عن 3 مناطق سكنية ببني سويف لصيانة المغذيات السبت المقبل"مشروعك" يمول 62 فرصة عمل بـ11 مليون جنيه في أسبوعين ببني سويفوفاة زين العابدين بن علي.. أين زعماء صورة قمة سرت الشهيرة؟زين العابدين بن علي.. أول "مخلوعي" الربيع العربيبومبيو: الولايات المتحدة ترغب في "حل سلمي" مع إيرانحزب "أزرق أبيض" يتعهد بتشكيل حكومة ائتلافية بشرط "تنحي" نتنياهوتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم إرهابي باستخدام زورق مفخخ في اليمنأمين عام الأمم المتحدة يدعو لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالبنتاجون: سنقدم لترامب خيارات الرد على هجوم أرامكومجلس السيادة بالسودان يقرر العفو عن عدد من قادة الحركات المسلحةمالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيق

ترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصين

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليهود الذين صوتوا لمنافسيه في الحزب الديمقراطي بأنهم جاهلون أو غير مخلصين، وذلك وسط استمرار نزاعه مع أعضاء الكونجرس اليساريين بشأن إسرائيل والفلسطينيين.

وقال ترامب في تصريحات بالبيت الأبيض الثلاثاء: "أعتقد أن أي يهودي صوت لديمقراطي، إما أنه يفتقر تماما للمعرفة أو لديه عدم ولاء كبير".

وقوبلت تصريحات ترامب بإدانة فورية من جانب التقدميين اليهود عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تشكيكه في ولاء اليهود للدولة.

كما تأتي هذه الخطوة في إطار نزاع الرئيس الأمريكي مع النائبتين الديمقراطيين إلهان عمر ورشيدة طليب اللتين مُنعتا من دخول إسرائيل الأسبوع الماضي. وكان ترامب قد حث إسرائيل على منعهما.

يشار إلى أن ترامب اتخذ موقفا حاسما مؤيدا لإسرائيل كرئيس ، وقطع المساعدات عن الفلسطينيين ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وأظهر استطلاع رأي عام 2016 أن حوالي 70% من اليهود الأمريكيين صوتوا لصالح الديمقراطية هيلاري كلينتون، التي نافست ترامب في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في هذا العام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة