عودة آلاف السوريون إلى قُراهم في ريفيّ حماة وإدلبالسعودية وبريطانيا تبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدوليةبافاريا تدعو إلى تمديد الرقابة على الحدود مع النمساالتعاون الإسلامي يدين تصريحات نتنياهو: "خطيرة وعدوانية"وزير الخارجية التركي: تصريحات نتنياهو "محاولة انتخابية دنيئة"وزير الخارجية: لن يفرض أي طرف إرادته في مفاوضات "سد النهضة"إبرام بروتوكول روسي إيراني بـ1.2 مليار يورو لبناء محطة كهربائيةالبيت الأبيض: مستعدون للتحرك في حالة أي هجوم إيراني على السعوديةلمرضى داء الجزر المريئى.. نظام غذائى يحميك من المضاعفاتاتحاد الكرة يشارك في اختيار خليفة لـ«آل الشيخ» في رئاسة الاتحاد العربي«كانو سبورت» يُهدي رئيس الأهلي القميص رقم 10.. «أبرز أساطير الكرة الأفريقية»انطلاق بطولة العالم للاسكوش 24 أكتوبر تحت سفح الأهراماتماذا يحقق الزمالك في الإياب الأفريقي بعد الخسارة 2-1 ذهابًا؟الدولار يواصل الهبوط بالبنوك.. وتوقعات بكسر حاجز الـ١٦جنيهًا آخر العامرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري

سمير عثمان: لم نوقف جهاد جريشة عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس.. فيديو

   -  
جهاد جريشة

نفى سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ما يتردد عن إيقاف الحكم جهاد جريشة، على خلفية الاعتراضات على قراراته التحكيمية في لقاء الأهلي وبيراميدز.

وأضاف سمير محمود عثمان، خلال مداخلة أُجريت معه فى برنامج اللعيب مساء الثلاثاء ـ :"لست مُجبرًا على تصحيح ما يتم تناوله على لساني بصورة خاطئة".

وأوضح سمير محمود عثمان، أنه لن يستعين بحكام أجانب بنفس العدد الذي شهدته المواسم الماضية طالما الحكام مجيدين كعادتهم.

وأشار سمير محمود عثمان، إلى أنه سيُعلن اسم 25 حكمًا لإدارة مباريات الموسم المقبل 2019/ 2020 من بطولة الدوري، وسيترك 10 أسماء دون أن يُعلنها حتى يترك فرصة للحكام في الدرجة الأولى لبذل أقصى ما لديهم للظهور في الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة