فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

عشان متفسدش شكل إطلالتك.. وصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر

   -  
تعانى الكثير من الفتيات من مشاكل الشعر المختلفة، التى دائماً ما تسبب لهن الإحراج وتفقدهن ثقتهم بأنفسهن، خاصة أن الشعر هو تاج المرأة التى دائماً ما تبحث له عن أفضل المواد التى تمنحه مظهر جذاب، ولعل مشكلة ظهور قشرة الشعر هى أبرز تلك المشاكل التى تواجه العديد من الفتيات، ويقفن عاجزين أمام محاربتها بالطرق السليمة الطبيعية، لذا إليك خلال هذا التقرير مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعدك فى علاج قشرة الشعر، وفقاً لما ذكرموقع "BrightSide".



وصفة الليمون:


- قومى بمزج ٢ كوب من عصير الليمون، مع 1 كوب من الماء.
- وبعد غسل الشعر بالشامبو، قومى بغسل شعرك باستخدام هذا المحلول.
- انتظرى بضعة دقائق ثم اشطفى شعرك بالماء الفاتر.
- قومى بتكرار هذه العملية مرة أو مرتين في الأسبوع للتخلص من قشرة الشعر نهائياً.


وصفة زيت جوز الهند:

يساعد زيت جوز الهند على التخلص من جميع مشاكل الشعر بشكل كبير، كما أثبتت فاعليته فى علاج مشاكل القشرة، لذا قم باستخدامه من خلال إتباع الخطوات التالية.

- ضعى كمية مناسبة من زيت جوز الهند على شعرك.
- اتركى الخليط على الشعر لمده 15 دقيقة.
- ومن ثم قومى بشطفه بالماء الفاتر من دون إستخدام الشامبو.
- قومى باستخدام هذه الوصفة مرتين فى اسبوعياً للحصول على النتائج المرغوبة.


قشرة الشعر
الليمون للشعر
وصفة زيت جوز الهند
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة