باولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناءعنف واشتباكات وتخريب مرافق وقطع طرق.. تاريخ الملف الأسود للإخوان الإرهابية بالقليوبيةسعد الجمال يُنهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالجيزة..صورمستشفى سعاد كفافى تنظم قوافل طبية لعلاج المرضى غير القادرينصور .. "التنظيم والإدارة" ينظم جولة لطلاب التدريب الصيفى بالعاصمة الإدارية

من راسك لرجليكى.. الجولد روز موضة تبدأ من المكياج والملابس وحتى الأحذية

   -  




الجولد روز من الألوان التى تتصدر الموضة هذا العام، وهى ليست حكرا على الملابس ولكنها تدخل فى جميع جوانب الموضة، وحسب موقع " glaminati" هى تدخل فى انواع المكياج ، الملابس ، الإكسسوارات، كالتالي :




فستان بسيط التصميم من قماش الستان اللامع من " الجولد روز" يلائم الحفلات المسائية ويمكن معها ارتداء مجموعة من الإكسسوارات من هذا اللون.




ساعات " الجولد روز" عوضا عن الذهبي هذا العام وهى الأكثر ملائمة لجميع الوان البشرة وقد اهتمت كثير من الشركات العالمية بتصميم مجموعة من الموديلات المميزة لتلائم جميع الأذواق. 




المجوهرات والإكسسوارات من "الجولد روز" تمتاز بالتصاميم الرقيقة ويلائها دخول الأحجار اللامعة معها .



درجات طلاء الأظافر من " الجولد روز" تلائم جميع الوان البشرة وهى متماشية مع السهرات والمناسبات .





ظلال الجفون من " الجولد روز " تمنح العيون عمق واتساع كبير .




الجولد روز من الألوان المعدنية التى تلائم السهرات خاصة للفتيات عاشقات الألوان الهادئة ولمسات الموضة الناعمة  .  



روز جولد (1)
روز جولد (2)
روز جولد (3)
روز جولد (4)
روز جولد (5)
روز جولد (8)
روز جولد (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة