أسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليومإيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angelsدراسة تكشف الصلة بين الأرق وأمراض القلباليوم.. استكمال محاكمة 15 متهما بـ "أحداث السفارة الأمريكية الثانية"

عضو إدارة الأهلي: الجنايني إداري محترف

   -  
69251678-10162043604810034-7554510078213095424-n20

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

وجه محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة لعمرو الجنايني وأكد أنه إداري "محترف" وطالبه بخلع عباءة التعصب التي عرفها الجميع عنه.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد اعتمد مؤخرا تعيين الجنايني رئيسا للجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في وجود جمال محمد علي نائبا، وعضوية محمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق.

وكتب الجارحي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في رسالة للجنايني "أتمنى التوفيق للصديق العزيز عمرو الجنايني في مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بعد ترشيحه واعتماده من الفيفا رسميا".

وتابع "عرفناك عمرو الجنايني المشجع المتعصب ولكن أيضا نعرفك كادر إداري محترف يستطيع إنجاز الكثير في اتحاد الكرة بمعاونة أخي وصديقي العزيز محمد فضل خلال المرحلة المقبلة".

واختتم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالته قائلا "الآن ننتظر منك أن تخلع عباءة المشجع وأن تقف على مسافة واحدة من الجميع خلال هذه الفترة التي تتولى فيها تسيير شئون كرة القدم المصرية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة