عرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

القيعي غاضبا: الحكام المصريين ليسوا بخير والأخطاء أحيانا تكون متعمدة

   -  
عدلي القيعي - الأهلي
انفجر عدلي القيعي مستشار التسويق في النادي الأهلي غضبا بسبب ما وصفه بالظلم التحكيمي المتكرر الذي وقع على فريقه.

وأصدر الأهلي بيانا مخاطبا خلاله اتحاد الكرة للتأكيد على رفضه للأخطاء التحكيمية.

وقال القيعي في برنامج مساء الأنوار عبر قناة النيل للرياضة: "في الطبيعي أن يحدث الخطأ مرة واحدة نعتبره غلطة من الحكم، وإذا تكرر مرة ثانية نفترض أنه حظ سيء لنا".

وتعجب قائلا "ولكن إذا تكرر نفس الخطأ بنفس الطريقة مرة ثالثة أمامنا وقتها بسبب الغضب سنقول أنه تربص بفريقنا وليس غير ذلك".

وأكمل "مع كل خطأ للحكام المصريين يقولون يجب دعم والحكام في مصر بخير، وأنا أؤكد أنهم ليسوا بخير لأنهم إذا كانوا كذلك لن تظهر أزمات تحكيمية كبيرة طوال الموسم".

وشدد "الأمر تكرر أكثر من مرة معنا لذلك نريد من اتحاد الكرة ولجنة الحكام أن تجد حلولا لمثل هذه الأزمات المتكررة".

وأضاف "يجب أن تعطي الحكم حقه بالكامل ويحصل على راتب مالي كبير ويتم توفير كل المساعدة له من أدوات وملابس وغيرها، وبعد ذلك عندما يخطئ وقتها تستطيع حسابه بشكل جيد ومعاقبته".

وضرب مثالا بالاتحاد الإفريقي قائلا "الكاف عاقب الكثير من الحكام وشطب آخرين، والحكم مثلما هو بشر ويخطئ بلا عمد، أيضا هو بشر وقد يخطئ ويكون متعمدا".

وعن تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو الـVAR قال القيعي: "إذا كانت التكاليف المالية لتطبيق التحكيم بالفيديو تتحملها الأندية فنحن موافقون على ذلك، أما إذا كان الاتحاد المصري هو من يجب أن يتحمل هذه التكاليف فلا يوجد من هو أغنى من الاتحاد المصري".

وواصل "العوائد المالية السنوية للاتحاد المصري كبيرة جدا ويستطيع من خلالها استخدام الـVAR في مباريات الدوري، ويجب أن تصرف هذه الأموال على كرة القدم وليس على أشياء أخرى".

وأتم تصريحاته "بشكل شخصي لا أريد تطبيق التحكيم بالفيديو لأنه سيزيد من الأزمات وإذا وقع خطأ بسببه واحد لن يتقبله أحد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة