بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

القيعي: الجنايني رئيسا لاتحاد الكرة؟ كان يستفز جماهير الأهلي قبل أيام

   -  
عدلي القيعي - عمرو الجنايني
علق عدلي القيعي مستشار التسويق في الأهلي على تعيين عمرو الجنايني رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم المصري في الفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أسماء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم لحين إجراء الانتخابات في الصيف المقبل، وجاء عمرو الجنايني على رأس هذه اللجنة.

وقال القيعي لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة النيل للرياضة: "منذ أيام فقط كان عمرو الجنايني يحاول استفزاز جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف "الجنايني صديق لي ونحن على تواصل دائما والاتصالات بيننا مستمرة".

وتابع "ولكن عندما يتولى الجنايني مسؤولية كبيرة مثل رئاسة اتحاد الكرة سيترك انتمائه جانبا ويعمل بكل جدية ليكمل مهمته بنجاح".

وأتم تصريحاته "الجنايني أيضا يمتلك خبرة إدارية كبيرة ونريد منه أن يخرج الكرة المصرية من الأزمات التي تمر بها في الفترة الماضية".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة