فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

500 لاعب مصرى يشاركون فى استفتاء افضل لاعب فى العالم

   -  

شارك ما يقرب من  500 لاعب من الأندية المصرية في التصويت السنوى لأفضل لاعب وأفضل 11 لاعب على مستوى العالم فى الاستفتاء الذى يجريه الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين (الفيبرو)، وذالك عن طريق جمعية اللاعبين المحترفين بمصر.

تلقت الجمعية المصرية الاستمارات الخاصة بالتصويت التي يرسلها الاتحاد الدولي للاعبين الفيبرو بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ليقوم اللاعبين المصرين بالتصويت عليها.

قام وفد الجمعية بقيادة حمزة عبد الوهاب المدير التنفيذي لجمعية المحترفين ومحمد تركى المسئول الإعلامي  بالذهاب إلى عدد من الأندية والقيام بأخذ أراء العديد من للاعبين في الاستفتاء على التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب على مستوى العالم.

شارك لاعبوا أندية المقاولون العرب وإنبي و بتروجت ونجوم أف سي الإنتاج الحربي طلائع الجيش والترسانة ووادي دجلة واف سي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتازإلى جانب عدد من الأندية الأخرى.

ونال نجم مصر ونادى ليفربول محمد صلاح على  النصيب الاكبر من اختيارات اللاعبين المصرين الى جانب وجود العدد الأكبر من التشكيلة المثالية من لاعبى نادى ليفربول بطل دورى أبطال أروبا.

التصويت (2)
التصويت (3)
التصويت (4)
التصويت (5)
التصويت (6)
التصويت (7)
التصويت (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة