فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

نائب يطالب المواطنين بتحمل مسئوليتهم في مواجهة الإرهاب

   -  
قال اللواء أحمد العوضي، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب: إن ما تواجهه البلاد من إرهاب حاليا، يتطلب تفعيل دور المواطنين في مواجهة ذلك الإرهاب، بالتوازي مع ما تبذله أجهزة الدولة من جهود، وخاصة القوات المسلحة والداخلية. 

وأضاف العوضي في تصريح لـ«فيتو»، أن هناك دور كبير على كل مواطن، فى مواجهة الإرهاب، وهو الشعور دائما بخطورة ذلك الإرهاب، والإبلاغ عن أي أمر غريب يدور حوله في مكان إقامته أو عمله أو أي مكان موجود به، نظرا لأن العمليات الإرهابية لا يتم إعدادها في يوم أو ساعة وقوعها فقط، وإنما يتم التخطيط والإعداد لها على مدار أسابيع أو شهور، يتم خلالها رصد ومراقبة المكان المراد استهدافه، وكذلك استئجار شقة في منطقة محيطة به للإعداد للعملية، مطالبا بتحمل المواطنين مسئوليتهم تجاه ذلك.

مجلس النواب: حادث معهد الأورام يعكس خسة وبربرية مرتكبيه

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن رجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية يبذلون جهدا كبيرا في مواجهة الإرهاب، وهو ما أدى إلى تراجع عدد العمليات الإرهابية التي تتم بالبلاد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة