150 طالبا يشاركون فى المهرجان الرياضى للدراجات بالسويسغدا.."الصحفيين" تبدأ صرف بدل التكنولوجيا لأعضاء النقابةالغيابات تضرب قمة باريس سان جيرمان وريال مدريدمواجهة نارية بين أتلتيكو ويوفنتوسليفربول يسقط أمام نابولي بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبالعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعةلهواتف "أندرويد".. 9 نصائح تزيد من عمر البطاريةوزير الداخلية الموريتاني: نوفر للاجئين ظروف العيش الكريمعاجل.. ليبرمان يدعو لحكومة وحدة وطنية تضم الليكود وحزب "أزرق أبيض"اختفاء طالبة ثانوي في قليوب.. وأسرتها ترصد مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلوماتاستمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودان| صورسفير مصر في برن يلتقي رئيس مسئولي شركة ريتر السويسرية لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيجربنا يبارك لنا فيك يا حبيبى .. رسالة من بيومي فؤاد للرئيس السيسي ..فيديوعدوان من قاعدة إيرانية.. عاطف عبد الجواد يكشف عن تفاصيل الهجوم على أرامكو ..فيديومحمد فؤاد يوجه رسالة قوية للخونة ..فيديوباحث يفضح خطة عمل جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر.. فيديوتوفيق عكاشة لـ أشرف عبد الباقي: القهوة بتكسب كام في الشهر.. والأخير: ما شاء اللهبها عفن وتنظف بفُرش البلاط.. "سلامة غذاء البيطريين" تحذر من بعض أنواع الجبنة الروميمحمد رمضان يشبه نفسه بـ مايكل جاكسون ويكشف سر سجوده نصف عاري بحفل الساحلتوفيق عكاشة: أنا طباخ ممتاز وبعرف أعمل بيكاتا بالمشروم وجلاش باللحمة

سوسن بدر تكشف سر مشاركتها في مسلسل أبو العروسة

   -  
سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر؛ إنها شاركت في 3 مسلسلات في وقت واحد منها أهو ده اللي صار، وأبو العروسة، وزي الشمس.  مشيرة الي أنها شاركت أيضا في 120 حلقة من مسلسل أبو العروسة.

وأضافت سوسن بدر خلال حلقة اليوم من برنامج «صاحبة السعادة»؛ الذي تقدمه « إسعاد يونس»؛ أن مسلسل أبو العروسة مهم جدا في هذه الفترة لانه اعاد للاذهان الطبقة الوسطى؛ والتي اختفت من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية حيث كان يناقش قضايا الطبقة الارستقراطية والفقيرة وما تحتها.

وأشارت سوسن بدر؛ إلى أن مسلسل أبو العروسة شبه كل المصريين؛ ويناقش قضايا قريبة من همومهم اليومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة