عاجل.. طائرات مسيرة مجهولة تقصف مقرا للحشد الشعبي العراقي غرب الأنبار10 مليارات جنيه استثمارات سعودية جديدة في القطاع العقاري المصريفيديو.. الجزيرة تعترف بإذاعة فيديوهات قديمة ومفبركة لإثارة الفوضى بمصرخبير أمني: الدول الغربية تسعى للتحكم في مصائر الشعوب العربيةطقس الاثنين مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 32الجبير: السعودية ستبذل كل ما في وسعها للدفاع عن نفسها ضد إيران"المالية" تخصص 1.1 مليار جنيه للتغذية المدرسيةوزير الدفاع الروسي : واشنطن هي التهديد الرئيسي لروسيا والدول الأخرىرئيس الوزراء يتابع خطوات تأسيس بورصة السلع المصرية"التنظيم والإدارة" ينتهي من تقييم القيادات المحلية بمحافظة الوادي الجديد | صورالزراعة توقع بروتوكول تعاون لإنتاج التقاويالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسطالتنمية المحلية: نسعى لزيادة دخل الأسرة علي مستوي ٤٧٠٠ قريةاليوم.. البدء بمشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية في سوهاجتعرف على درجات الحرارة غدا الاثنينهل تحب شوكولاتة نوتيلا؟ إنها ممزوجة بعرق الأطفال الأكراد في تركيا (تحقيق)"3 ألقاب ضائعة".. تعرف على تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهليالأهلي يختتم استعداداته لسموحة.. وتأهيل متوليكاف يعلن حكم مباراة الزمالك وبطل السنغالالبدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبل

150 ألف جنيه.. رئيس اتحاد اليد يصحح تصريحاته السابقة حول صرف 1500 جنيه مكافأة الفوز بـ كأس العالم

   -  
أبطال كأس العالم لكرة اليد للناشئين

قال هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد، إن وزارة الشباب والرياضة هي الراعي الأساسي والوحيد لكرة اليد، لافتا إلى أن الاتحاد لا يوجد به لائحة تمكنه من صرف مكافآت للاعبين.

وأضاف هشام نصر في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه تم صرف مكافأة قدرها 59 ألف جنيه لكل لاعب من منتخب الشباب الذي حقق برونزية كأس العالم.

وتابع هشام نصر: "مكافأة الميدالية الذهبية في كأس العالم 112 ألف جنيه لكل لاعب، ووزير الشباب والرياضة رفع المكافأة إلى 150 ألف جنيه لكل لاعب".

وأكمل هشام نصر: "ما تم صرفه من الاتحاد عبارة عن مكافأة تحفيز للمباريات وكانت تقدر بـ 1500 دولار وليس بالجنيه المصري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة