يوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافةبيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأولسبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوريبخطوات سهلة ومن غير أسيتون.. إزاى تتخلصى من طلاء الأظافر

قرار عجيب.. أحمد موسى: الصحة تخالف تعليمات السيسي وتفرض رسوما على مرضى قوائم الانتظار.. فيديو

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك قرارا عجيبا، يعد مخالفا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن القرار العجيب جاء في خطاب مساعد وزير الصحة، للمستشفيات، لتحصيل نسبة 3% من كل المسجلين على قوائم انتظار علاج المرضى.

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الدكتور أحمد محيي، مساعد وزير الصحة، أرسل خطابه الذي يتضمن القرار العجيب، مشيرا إلى أن الرئيس أكد على تقديم العلاج لجميع المواطنين بالمجان.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هذا القرار غير مبرر، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية يعلم بحال الناس، مؤكدا أن المرضى إذا كانوا يمتلكون المال فلن ينتظروا الإدراج على قوائم انتظار المرضى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة