مصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)مني زكي: اتفاقية بين منظمة اليونسيف ومهرجان الجونة السينمائي لدعم حقوق الطفلمينا مسعود : سعيد بعودتي للقاهرة| صورالجونة السينمائي يكرم المخرجة مي المصري ويمنحها جائزة الإنجاز الإبداعي| فيديومطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهن

مطالبات على "السوشيال ميديا" بمحاسبة المعتدين على معاق ذهنيا بالضرب

   -  
"مطالبات على "السوشيال ميديا" بمحاسبة المعتدين على معاق ذهنيا بالضرب"

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لتعرض شاب يعاني من إعاقة ذهنية، لوصلة ضرب وتعذيب داخل محل حلاقة في قرية كفر إبراش، بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، من جانب عدد من الأشخاص، بينهم صاحب المحل.

وأظهر فيديو تم تداوله على فيس بوك، واقعة الاعتداء على الشاب في جميع أنحاء جسده، فيما لم تشفع توسلاته للجناة بالتوقف عن ضربه، وأثار المنشور حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمحاسبة المعتدين.

وكانت أغلب التعليقات على المقطع: "حسبي الله ونعم الوكيل"، فيما قال أحد المعلقين: "ربنا يرزقهم بأولاد زيه وبنفس الحالة دي، بالنسبة للحيوان اللي بيصور بدل ما يصور وينشر الفيديو ويقول يا عيني كان ممكن يدافع عن الولد ويبعده عنهم".

وقال آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيفتري على أي حد من ذوي الاحتياجات الخاصة ويرزقه بأولاد كدا عشان يجرب مرارة حرقة الأهل على أولادهم، إن دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك".

بالفيديو.. وصلة تعذيب لشاب معاق ذهنيا على يد حلاق وأصدقائه في الشرقية 

بينما طالب أحد المواطنين الحكومة المصرية بمحاسبة هؤلاء المعتدين وحبسهم، فيما قام آخر بعمل تضمين للصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، أملًا في تحديد هوية المعتدين وتقديمهم للعدالة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة