لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

"حققنا 15% من الأهداف".. متحدث "خليها تصدي" يطرح مطالب جديدة للحملة

   -  

كتب- محمد جمعة:

قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة "خليها تصدي"، إن إلغاء معرض "أتوماك" جاء نتيجة تطورات الأحداث على مدى الأشهر الماضية والتراجع في مبيعات السيارات عالميًّا ومحليًّا.

وأضاف شتا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن إلغاء المعرض يأتي في صالح المستهلك؛ لأنه مع عدم تصريف المخزون، سيضطر التجار إلى تخفيض السعر، خصوصًا مع قرب عام 2020، ونزول الموديلات الجديدة.

وتابع متحدث "خليها تصدي": "لم نحقق سوى 15% من أهداف الحملة، وطالبنا في السابق بأسعار عادلة مع عوامل أمان وسلامة؛ مثل دول الخليج وأوروبا وأسعار طبيعية للصيانة وقطع الغيار".

واستطرد شتا: "في الفترة المقبلة سنطالب بفتح الاستيراد لمدة 5 أو 10 سنوات للسيارات الكهربائية والتي تعمل بالغاز دون جمارك أو ضرائب أو رسوم تسجيل، لتشجيع سيارات التكنولوجيا النظيفة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة