نابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صوررحيل المخرج الجزائري القدير موسى حداد عن 81 عامامحمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من حلا شيحةرضوى الشربينى تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو لطفلة صغيرة ..شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ مهند التركي وزوجتهأبيض على أبيض.. جيهان خليل تبهر متابعيها بصورة على الشاطئغدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول

رسميا.. إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان برئاسة "البرهان"

   -  
الفريق شمس الدين الكباشي

القاهرة – مصراوي:

أعلن المتحدث باسم المجلس العسكري الانتقالي في السودان، شمس الدين الكباشي، أسماء أعضاء مجلس السيادة الذي يقود البلاد في المرحلة الانتقالية.

وأصدر المجلس العسكري مرسوما بتشكيل مجلس السيادة ضم العسكريين كل من

ونص المرسوم الدستوري على أن المجلس السيادي يتكون من العسكريين (الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن/ رئيساً لمجلس السيادة. الفريق أول محمد حمدان دقلو/ عضواً. الفريق الركن شمس الدين كباشي إبراهيم/ عضواً. الفريق الركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا/ عضواً. اللواء الركن مهندس/ إبراهيم جابر كريم/ عضواً).

والمدنيون (الأستاذ/ حسن محمد إدريس قاضي/ عضواً. د. الصديق تاور كافي/ عضواً. الأستاذ / محمد الفكي سليمان/ عضواً. الأستاذ/ محمد حسن عثمان التعايشي/ عضواً. الأستاذة/ عائشة موسى سعيد/ عضواً الأستاذة/ رجاء نيكولا عيسى عبد المسيح/ عضواً).

ويؤدي رئيس مجلس السيادة غدا في الحادية عشر وأعضاء المجلس أمام رئيس مجلس السيادة ورئيس القضاء في الواحدة ظهرا.

كما سيتم تعيين رئيس الوزراء غدا الأربعاء وسيؤدي القسم في التاسعة مساءا.

كان الإعلان عن تشكيلة المجلس مقررا الأحد، تزامنا مع توقيع الاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير.

وأصدر المجلس العسكري بيانا يوم الإثنين قال فيه إن حل المجلس وتشكيل مجلس سيادي سيتأجل 48 ساعة بطلب من قوى الحرية والتغيير التي شهدت انقسامات حول مرشحيها.

ويفترض أن يضم "المجلس السيادي" 11 عضواً، 6 مدنيين و5 عسكريين، ويرأسه لمدة 21 شهراً في البداية عسكري، ثم يخلفه مدني للفترة المتبقية من 18 شهراً.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة