ربنا يبارك لنا فيك يا حبيبى .. رسالة من بيومي فؤاد للرئيس السيسي ..فيديوعدوان من قاعدة إيرانية.. عاطف عبد الجواد يكشف عن تفاصيل الهجوم على أرامكو ..فيديومحمد فؤاد يوجه رسالة قوية للخونة ..فيديوباحث يفضح خطة عمل جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر.. فيديوتوفيق عكاشة لـ أشرف عبد الباقي: القهوة بتكسب كام في الشهر.. والأخير: ما شاء اللهبها عفن وتنظف بفُرش البلاط.. "سلامة غذاء البيطريين" تحذر من بعض أنواع الجبنة الروميمحمد رمضان يشبه نفسه بـ مايكل جاكسون ويكشف سر سجوده نصف عاري بحفل الساحلتوفيق عكاشة: أنا طباخ ممتاز وبعرف أعمل بيكاتا بالمشروم وجلاش باللحمةنابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صوررحيل المخرج الجزائري القدير موسى حداد عن 81 عامامحمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من حلا شيحةرضوى الشربينى تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو لطفلة صغيرة ..شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ مهند التركي وزوجتهأبيض على أبيض.. جيهان خليل تبهر متابعيها بصورة على الشاطئغدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة

دلع وشقاوة.. شاهد صور نجمات الفن على الشواطئ

-  

يشهد موسم الصيف العام الحالى استعراض الفنانات إطلالاتهن الصيفية وشكل ولون جسمهن، حيث يقمن بنشر صورهن على شاطئ البحر أو فى حمام السباحة، ونشرت حسابات النجمات على مواقع التواصل الاجتماعى صورا لهن.

وخلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر الفنانات بإطلالات بالمايوه فى موسم صيف 2019.

نرمين الفقى:

تحرص الفنانة نيرمين الفقى، على مشاركة جمهورها دائما بصور من حياتها اليومية، وأثناء استمتاعها بإجازاتها الصيفية، حيث نشرت نيرمين صور لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية داخل حمام السباحة.

منة فضالى :

نشرت الفنانة منة فضالى عدة صور لها بالمايوه على البحر أثناء استمتاعها بأجواء الصيف فى الساحل الشمالى، وذلك عبر صفحتها على فيس بوك وانستجرام، وهو ما تفعله باستمرار طوال موسم الصيف.

أمينة خليل:

ظهرت الفنانة أمينة خليل فى صورة جديدة وهى ترتدى مايوه، وانتشرت الصورة بشكل كبير على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

أروى جودة:

نشرت أروى صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستجرام"، ظهرت فيها وهى تقفز من على الصخر مرتدية مايوه وفوقه كاش مايوه، وبعد نشر الصورة تعرضت أروى ، لهجوم من الجمهور في التعليقات بسبب ملابسها.

ناهد السباعى:

شاركت الفنانة ناهد السباعي، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، بأحدث صورها خلال استمتاعها بالصيف على أحد شواطئ البحر، وفى إحدى الصور التى نشرتها مؤخرا حدثت مشادة بينها وبين رواد صفحتها.

رانيا يوسف:

نشرت الفنانة رانيا يوسف، "فوتوسيشن" داخل حمام السباحة، وكتبت تعليقا "هوه ده التحدى الحقيقى، تحدى البرد"، ودائما ما تسعى رانيا لإثارة الجدل عبر صورها فى المصايف وعلى الشواطئ المختلفة.

201908201044474447
102463-منة-فضالى-1
ede438ced61f85b629c52bed647d6a4b
388430-أروى-جودة
dsfsddsf
40099-raniayoussef_49400979_1235158836623639_739235274312424696_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة