"حارس سطح العالم".. رواية لـ الكاتبة الكويتية بثينة العيسى«الأعلى للإعلام» يحجب موقعًا وينذر 10 أخرى في واقعة «معلمة بورسعيد»أبو الغيط: الدول العربية تدعم الرؤية المصرية والسودانية بشأن سد النهضة«الأورمان» تدعم زواج 1725 يتيمة في بني سويفالسبت.. قطع المياه عن 18 قرية في الإسكندرية والبحيرة للصيانة150 طالبًا يشاركون في المهرجان الرياضي للدراجات في السويسلأول مرة.. «عيادة علاج الألم المزمن» في منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدنقيب المهندسين عن «حروب الجيل الرابع»: تستهدف أقوى مفاصل الدولة«المجمع المقدس للروم» يعقد اجتماعه الدوري في «بطريركية الإسكندرية» 7 أكتوبررفع 575 حالة إشغال متنوعة في حملة مكبرة بشوارع بني سويفجامعة بنها تشارك في مسابقة الروبوت العالمية بالصينلأصحاب الرجيم.. امتناعك عن الخبز والأرز والمكرونة يضر صحتكبمناسبة موسم المهرجانات.. ليلى علوي تستعيد ذكريات فيلم " المصير""إسماعيل مختار يناقش لائحة "قانون الخدمة المدنية "مع فناني "بيت المسرحبحضور أرملته وابنته.. "صالون مصر المبدعة" يحيي ذكرى ميلاد سيد حجابإليسا تعلق على أنباء خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم"بيطرى بنها" يطلق حملة لمواجهة الطفيليات الداخلية والخارجية للحيواناترئيسة المحمودية تعقد اجتماعا لبحث استعدادات الاحتفال بالعيد القومى للبحيرةقبول 102 طالب بالمدرسة الرياضية بنين بالفيوم"صحة الدقهلية": الكشف على 1418 مواطنا في قافلة طبية بقرية الربيعة بدكرنس

حصريا على Netflix .. طرح الموسم الثاني من مسلسل النخبة

-  
مسلسل "النخبة" (ELITE)

ينطلق الموسم الثانى من المسلسل المرتقب "النخبة" (ELITE) في السادس من شهر سبتمبر المقبل بشكل حصري على شبكة Netflix.

وتدور الأحداث مع بدء عام دراسي جديد في مدرسة "لاس إينسيناس"، حيث ينضم طلاب جدد إلى زملائهم القدامى في المدرسة.

وعلى الرغم من رغبتهم الشديدة بعودة الحياة لطبيعتها بعد وفاة زميلتهم مارينا، يبدو بأن هذه الرغبة ستكون بعيدة عن الواقع حين تصبح الأسرار التي يخفونها عبئًا ثقيلًا.

فريق التمثيل يتكون من ميغيل برناردو (غوزمان)، ودانا باولا (لو)، وإتسان اسكاميلا (صامويل)، وجايمي لورنتي (نانو)، وميغيل هيران (كريستيان)، وآرون بايبر (أندر)، وعمر أيوشو (عمر)، وإستر إكسبوسيتو (كارلا)، ومينة الحماني (ناديا)، وأفارو ريكو (بولو)، وجورجينا أموروس (كايتانا)، وينضم إليهم لأول مرة كل من كلوديا سالاس (ريبيكا)، وجورج لوبيز (فاليريو).

تقدم Netflix خدمة الترفيه عبر الإنترنت لحوالى 151 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة