الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

عصام كامل: التحقيقات ستكشف مفاجآت في قضية رشوة أمين "الأعلى للإعلام"

   -  
قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير جريدة وبوابة "فيتو"، إن أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى للإعلام، ليس له علاقة بالإعلام، وآخر منصب شغله كان مدير مكتب أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن أمين عام المجلس الأعلى للإعلام ليس عضوا في نقابة الصحفيين أو في نقابة الإعلاميين، وأن قضية الرشوة ليس لها علاقة بالإعلام، ولا يصنف كونه إعلاميا.

وأوضح أن محرر "فيتو" كان شاهدا على واقعة القبض على أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام، ثم توالت المواقع الإخبارية في نشر الخبر تباعا، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستكشف العديد من المفاجآت من خلال تحقيقات النيابة.

وتابع: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وربما تسفر التحقيقات عن براءة أحمد سليم، أو إدانته"، موضحا: "بحسب معلوماتي فإن هناك مخرجا كبيرا متورطا في قضية الرشوة وهو محبوس حاليا، ومعهم سيدة وهي صاحبة إحدى القنوات الخاصة، وهي كانت الراشي، وننتظر نتيجة التحقيقات".

الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة