للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

البابا تواضروس يشهد حفل تخريج دارسي البرنامج الصيفي للغات

   -  
شهد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم حفل البرنامج الصيفي للغات، الذي نظمه المكتب البابوي للمشروعات بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

تضمن الحفل الذي حضره عدد من أحبار الكنيسة، عدة فقرات من بينها مجموعة من التسابيح باللغتين الإنجليزية والفرنسية قدمها فريق مكون من الأطفال الذين درسوا في البرنامج الصيفي.

بدأت فكرة البرنامج الصيفي للغات عام ٢٠١٦ بمدرسَين و٣٠ طالبًا تحت سن العشرين للغة الإنجليزية ومثلهم للفرنسية حتى وصل الآن إلى أكثر من ١٦٠ طالبًا و٢٥ مدرسًا متطوعًا من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

حضر اللقاء الأنبا يوليوس أسقف عام كنائس مصر القديمة القاهرة وأسقفية الخدمات، والأنبا ميخائيل الأسقف العام، حدائق القبة والوايلي، والأنبا مارتيروس أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد، والأنبا اكليمنصس أسقف عام الهجانة وألماظة وشرق مدينة نصر، ووالسيدة دوروثي شيا القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة، وممثلي جمعية sos الفرنسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة