التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

الجيزة تعلن أرقام طوارئ إسعاف حالات لدغ العقارب والثعابين

   -  
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الجيزة، برئاسة الدكتورة هناء سرور مدير المديرية، عن أرقام طوارئ يمكن للمواطنين التواصل بها لإسعاف حالات لدغ العقرب والثعبان.

وأوضحت المديرية أن أرقام الخط الساخن التي يمكن الاتصال بها هي الخط الساخن 123، والخط الساخن 137، واللذان يتم الاستجابة للبلاغات بهما على الفور، ويتم توفير وإعداد مكان لاستقبال الحالات المصابة في المستشفيات.

10 نقاط توضح عمليات التطوير بمستشفيات محافظة الجيزة
وكانت قد انتشرت في بعض قرى محافظة الجيزة، ثعابين وأفاعٍ من أنواع مختلفة، وذلك حسب مشاهدة بعض المزارعين والفلاحين في بعض قرى محافظ الجيزة.

وأكد مزارعون في عدة قرى نجاحهم في قتل بعض الثعابين بعد خروجها من جحورها، في جنوب الجيزة، في قرى "المرازيق، ومنشأة دهشور، والشوبك، وأبو رجوان"، حيث أكد خبراء أن السبب في خروح الثعابين هو تأثيرات الحرارة المرتفعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة