منة فضالى تدعم الرئيس السيسي: كلنا معاكبإطلالة شبابية..ليلي علوي تخطف الأضواء بمهرجان الجونة..والجمهور:جميلة بكل الأزمنةلا أرى نهاية لطموحى .. محمد رمضان يوجه رسالة غامضة لجمهورهأنجلينا جولي تغير شكلها من أجل فيلمها الجديد Eternalsمنة فضالي تكشف سبب حذف صورة مثيرة.. فيديويسرا وإيناس الدغيدى فى معرض إحسان عبد القدوس بمهرجان الجونة.. صورفكك مني وكبّر.. أمينة خليل تختبر مينا مسعود في المصطلحات المصرية..فيديوزيدان يرد على مطالب إقالته من تدريب ريال مدريدكوتينيو يقود بايرن ميونيخ أمام كولن في الدوري الألمانياتحاد الكرة يجتمع مع البدريعماد النحاس يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بـ الدوري العامدور البروفيسور مفاجأة.. نادى الجونة يسرق الدوري على طريقة LA CASA DE PAPELضربة موجعة للزمالك قبل مباراة الاتحاد السكندرى والسبب الأهلىجيرالدو: سعيد بلقبي الثاني .. وأشكر جمهور الأهلينشرة الرياضة.. اتحاد الكرة يعاقب الأهلي.. خليفة جوارديولا في مانشستر سيتي.. حسن شحاتة يعلق على تعيين البدري مدربا لمنتخب مصرالكاف يعلق على سقوط الزمالك أمام الأهلي في السوبرليستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام في الدوري الإنجليزي«المالية» تصدر موازنة المواطن للعام السادس على التوالىتعرف على سعر الدولار اليوم في البنوك المصريةالجامعات تستقبل العام الدراسي الجديد بتحية العلم والنشيد الوطني

قرار جديد من نيابة الإسكندرية فى واقعة عروس دمشق

   -  
نيابة الإسكندرية تستدعى مسئولي حى المنتزة

واصلت نيابة ثان المنتزه بالإسكندرية تحقيقاتها في واقعة مطعم عروس دمشق بمنطقة العصافرة، والذي تم غلقه مؤخرا بعد إثارة ضجة على مواقع "التواصل الاجتماعي"، عقب قيام مالكه بسب سيدة مصرية استغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأمر المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بتشكيل لجنة فنية وإدارية من الحى لفحص جميع المخالفات المتعلقة بالتراخيص والأمن الصناعي، ومدى التزام المطعم بالاشتراطات اللازمة من حيث الصحة والأمن الصناعي والسلامة المهنية.

وكانت سيدة مصرية قد استغاثت من خلال مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت أن هناك ظلم واقع عليها من مالك مطعم سوري أسفل شقتها.

وداهم حى المنتزه بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الشؤون الصحية ومديرية التموين وإدارة حى ثان المنتزه المطعم ومراجعة تراخيصه وقررت إغلاقه، بعدما تم الكشف عن مخالفات داخله فيما يخص اشتراطات الأمن الصناعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة