مسئول بالمالية: 4.2 مليار جنيه لزيادة فصول رياض الأطفال.. و6.6 مليار لبرنامج العلاج على نفقة الدولةافتتاح مكتب الخدمة المتطورة للتموين بالعمرانيةمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) نصف ساعة مرتإنبي.. طموح جديد لتغيير صورة الموسم الماضيشاهد.. افتتاح معرض إحسان عبد القدوس بالجونة السينمائى بحضور نجوم الفنشاهد اللقطات الأولى للموسم الثالث لمسلسل The Crown قبل طرحه فى نوفمبرمؤتمر صحفي لكشف تفاصيل أيام قرطاج الموسيقية والافتتاح 11 الشهر المقبلصور.. ياسمين صبرى ودنيا سمير غانم وعلى ربيع يدعون بالشفاء لهنا الزاهدChristmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانهاتعرف على مواعيد حفلات يحيى خليل فى الأوبرا خلال أكتوبر المقبلفى ذكرى وفاة كروان الشرق .. حكاية الحب الخالد فى حياة فايزة أحمد"سيني جونة" يناقش أهمية ترميم الأفلام وتأثيره على الدراماإلهام شاهين تعلن عن تحضيرات فيلمها الجديد "أهل العيب"..اعرف التفاصيللوكلير يتصدر التجربة الحرة الأخيرة لـ"فورمولا-1" سنغافورة إثر اصطدام بيريزبالصور.. بي إم دبليو تقدم الفئة الثالثة الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 825 ألف جنيهبهتافات "تحيا مصر".. الجالية المصرية تستقبل الرئيس السيسي بنيويورك |فيديوعمرو صدقي: سيارات تلفزيونية تطوف شوارع أمريكا لعرض المعالم المصرية أكبر دعاية للسياحةطاقة البرلمان تشيد بتنفيذ "البترول" لتوصياتها بالتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والسياراتمسئولة بالآثار تكشف محتويات تابوت "سن نجم" وزوجته بعد نقلهما لمتحف الحضارة

لف وأرجع تاني ..مقطع فيديو لرجل برحلة سفارى فى مواجهة قطيع كامل من الأسود

   -  

فى مشهد مخيف، خرج شخص، يعمل دليل فى رحلات السفارى من شاحنته، لمتابعة مسارات الأسود، لكنه لم يدرك أن القطيع علي مقربة منه .

كان ستيفن فولكونبريدج في رحلة لـ "سفارى لايف"،  في محمية "Sabi Sands" بجنوب إفريقيا عندما اكتشف قربه الشديد من قطيع كامل من الأسود، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دليل السفاري الذي نشأ في جوهانسبرج، قام بالقفز من مركبته عندما وصل إلى مفترق طرق، حيث رصد طبع قدم الأسود على الرمال بالقرب منه.

وتتبع  فولكونبريدج خلال البث المباشر، مسارات الأشبال من الشاحنة الشاحنة التي يستقلها، لكن فجأة خرج حوالي ثمانية أسود من العشب الطويل بالقرب منه .

لكن يبدو من الفيديو أن الأسود غير مهتمة به، فيما رجع فولكونبريدج بهدوء إلى الخلف تجاه السيارة، التقطت الكاميرا صورا للقطيع.

الأسود
القطيع
دليل رحلات السفارى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة