"بداية طريق" عنوان معرض تشكيلي يضم 40 فنانا بقاعة هيباتيا بالإسكندريةشربل داغر الذي أصبح شاعرا رغم أنفه.. حين تعينه القصيدة على كشف ذاته | صورإطلاق أول مؤتمر اقتصادي لدعم الاستثمار بمشاركة 3 منظمات أعمال الإثنين المقبل | صور20 شركة كورية تبحث فرص التعاون والاستثمار في مصر أكتوبر المقبلمصر وإيطاليا توقعان خطاب تفاهم مشتركا لدعم التعاون في مجالات التجارة الداخليةاللجنة الاستشارية توصي برسوم متدرجة لمدة 3 سنوات على واردات خام البيلتإزالة 345 حالة تعد على أملاك الدولة بكفرالشيخمحافظ أسيوط يزور مصابي حادث تصادم طريق أبنوب الصحراوي الشرقي بالمستشفى الجامعيضبط عاطلين وبحوزتهما 9 كيلو بانجو بقرية الشعراء بدمياطأفلام النصف الأخير من 2019.. أنجلينا جولي تعود بـ Maleficent 2.. تأهب لفيلم Joker وTerminator: Dark Fate.. فيديومفاجأة غير متوقعة من زوجة محمد عادل إمام يوم عيد ميلاده.. تعرف عليهاأصالة: بحبك مرتين.. ورضوى الشربيني ترد: وأنا 30 ألف مرةقمرات.. رامى صبرى يخطف الأنظار مع البرنسين عمر وعلىهشام ماجد يوجة رسالة دعم لـ مؤمن زكريا ... شاهدأحمد عز يبهر متابعيه بصورة من فرح أحمد فهمي وهنا الزاهدمحمود العسيلي يسخر من خطيبته..مفجوعةإيمي طلعت زكريا تتعرض لحادث سيارةبرامج جديدة و دراما حصرية.. إطلاق فضائية MBC5 والموسم الخامس من The Voice .. صورالخميس المقبل.. حمادة هلال يحيي حفلًا غنائيًا في المنصورةمحمد إمام يسخر من تورته عيد ميلاد ياسمين الرئيس وأحمد خالد

احتجاز 5 في فرنسا للاشتباه في تخطيطهم لتنفيذ هجوم لاستهداف قمة مجموعة السبع

   -  
الشرطة الفرنسية-أرشيفية
باريس- (د ب أ):

ذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، أنه قد تم احتجاز خمسة أشخاص في فرنسا، للاشتباه في تخطيطهم لتنفيذ هجوم لاستهداف قمة مجموعة الدول السبع الكبرى.

وأفادت محطة "فرانس إنفو" بأن الهجوم قد أُعلن على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن قوات الأمن هي الهدف.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أنه قد تم تحديد فندق يضم أفراد الامن في خطتهم.

وأفادت تقارير باعتقال المشتبه بهم أمس الاثنين.

ومن المقرر أن تبدأ قمة مجموعة الدول الصناعية الكبرى - بريطانيا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والولايات المتحدة - التي تستمر ثلاثة أيام، يوم السبت المقبل في مدينة بياريتز الساحلية المطلة على المحيط الأطلسي، حيث أفادت تقارير بتمركز 10 آلاف من أفراد قوات الأمن لحماية قادة العالم ووفودهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة