«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

"بسبب الفضيحة".. كوريا الجنوبية تغرم فولكس فاجن 6.5 مليون دولار

   -  
أرشيفية

سول - (د ب ا):

حظرت وزارة البيئة الكورية الجنوبية واردات من طرازات مركبات معينة تعمل بالبنزين من شركات أودي وبورش وفولكس فاجن، وذلك على خلفية انتهاكهم القيود المفروضة على الانبعاثات.

وقالت الوزارة اليوم الثلاثاء إنها سوف تفرض غرامات على شركتي أودي فولكس فاجن كوريا وبورش كوريا، وتحيل الشركتين للادعاء من أجل إجراء مزيد من التحقيقات.

ومن المقرر أن تدفع أودي فولكس فاجن غرامة تقدر بـ7.9 مليار وون (6.5 مليون دولار) وبورش 2 مليون وون، بحسب ما قالته الوزارة.

ويشار إلى أن جميع هذه الطرازات ملك لمجموعة فولكس فاجن، التي اعترفت بالتلاعب في نتائج اختبارات الانبعاثات.

ويؤثر حظر الوزارة على ثمانية طرازات، كان مثبت بها أجهزة للتلاعب بنتائج اختبارات الانبعاثات.

ويذكر أنه تم بيع أكثر من 10200 سيارة في الفترة ما بين مايو 2015 ويناير 2018. ويشار إلى أن السيارات المذكورة لم يتم بيعها في كوريا الجنوبية منذ عام 2018.

وقالت شركة أودي فولكس فاجن كوريا إنها تحترم قرار الوزارة، مضيفة أنها قدمت بالفعل للسلطات الكورية الجنوبية خططا لاستدعاء السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة