أسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليومإيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angelsدراسة تكشف الصلة بين الأرق وأمراض القلباليوم.. استكمال محاكمة 15 متهما بـ "أحداث السفارة الأمريكية الثانية"

علاء والي: سحب المالك للشقق المغلقة في الإيجار القديم محفوف بالمخاطر

   -  
قال النائب علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب إن قانون الإيجارات القديم من المنتظر أن يتم إقراره خلال دور الانعقاد القادم لمجلس النواب وفقا لرؤية رئيس المجلس وهيئة المكتب.

وقال: "نحن نتعامل مع دستور لا يسمح للمالك بالتعدى على أملاك المستأجر ولا يسمح للمستأجر بالتعدى على حقوق المالك وبالتالى التشريع الجديد الذي تقدم به النائب إسماعيل نصر الدين والذي يعطي الحق للمالك في سحب الوحدات السكنية المغلقة من مستأجريها إذا انقضى على مدة إغلاقها 3 سنوات دون استخدام، أمر ليس بالسهل ومحفوف بالمخاطر وبالتالى يحتاج إلى دراسات أمنية".

وأكد لـ"فيتو" أن إقرار قانون الإيجارات القديم سيحل جانبا كبيرا من المشكلة وسيسهم في الاستفادة من ثروة عقارية هائلة معطلة لأن المشكلة ليست في الشقق المغلقة فقط وإنما في تنظيم العلاقة بين الملاك والمستأجرين وفقًا للقيمة السوقية، مع الوضع في الاعتبار الفئات محدودة الدخل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة