تعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة5 إصابات بـ كورونا داخل نادي أتليتكو مدريدمدرب إشبيلية يشيد بـ مانشستر يونايتد: سنواجه النادي الأكبر في العالمشاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صورعمرو دياب يحمل دينا الشربيني خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديولمدة يوم واحد.. عرض مسرحية ريا وسكينة في دار الأوبراعمر كمال يعلن عن موعد حفلاته في تونس.. شاهد

علاء والي: سحب المالك للشقق المغلقة في الإيجار القديم محفوف بالمخاطر

   -  
قال النائب علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب إن قانون الإيجارات القديم من المنتظر أن يتم إقراره خلال دور الانعقاد القادم لمجلس النواب وفقا لرؤية رئيس المجلس وهيئة المكتب.

وقال: "نحن نتعامل مع دستور لا يسمح للمالك بالتعدى على أملاك المستأجر ولا يسمح للمستأجر بالتعدى على حقوق المالك وبالتالى التشريع الجديد الذي تقدم به النائب إسماعيل نصر الدين والذي يعطي الحق للمالك في سحب الوحدات السكنية المغلقة من مستأجريها إذا انقضى على مدة إغلاقها 3 سنوات دون استخدام، أمر ليس بالسهل ومحفوف بالمخاطر وبالتالى يحتاج إلى دراسات أمنية".

وأكد لـ"فيتو" أن إقرار قانون الإيجارات القديم سيحل جانبا كبيرا من المشكلة وسيسهم في الاستفادة من ثروة عقارية هائلة معطلة لأن المشكلة ليست في الشقق المغلقة فقط وإنما في تنظيم العلاقة بين الملاك والمستأجرين وفقًا للقيمة السوقية، مع الوضع في الاعتبار الفئات محدودة الدخل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة