نابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صوررحيل المخرج الجزائري القدير موسى حداد عن 81 عامامحمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من حلا شيحةرضوى الشربينى تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو لطفلة صغيرة ..شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ مهند التركي وزوجتهأبيض على أبيض.. جيهان خليل تبهر متابعيها بصورة على الشاطئغدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في إسنا جنوب الأقصرمدينة الأقصر :إنتهاء 80% من القطاعين الأول والثاني في أعمال تطوير كورنيش النيلمحافظ الغربية: انتهاء إجراءات لجنة إختيار القيادات بالمديريات الخدميةطلائع "الشباب و الرياضة " بالاسكندرية ينظمون حملات لتجميل الشوارعأسرة فتاة تعلن عن مكافأة 20 ألف لمن يعثر عن ابنتهم المتغيبة فى ظروف غامضة"الأعلى لتنظيم الإعلام" يحجب موقعا إخباريا لـ نشره أخبارا مغلوطةالدنبوقي : النساء هُن الأولى بالرعاية والحضور في جميع المؤتمراتالمندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف يستعرض جهود مصر في نشر ثقافة التسامحللمرة الرابعة.. مصر ترسل شحنات مساعدة لجنوب السودان ..صورالمسرح يفرقهم والسينما والدراما تجمعهم.. هكذا حال نجوم "مسرح مصر"بعد الاطمئنان على ابنه وإلحاقه بجامعة أمريكية.. أحمد السقا يعود لـ"العنكبوت"بعد أغانى الحزن والعتاب والكآبة.. 7 مطربين يعودون للرومانسية أبرزهم جورج وسوفدوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يقع في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا بـ الشوط الأول

بعد فوزهم بكأس العالم.. الرئيس السيسى يستقبل المنتخب الوطنى لكرة اليد للناشئين

   -  

أكد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبل المنتخب الوطنى لكرة اليد للناشئين الحاصلين على بطولة كأس العالم.

جاء ذلك فى خبر عاجل، أفادت به فضائية "اكسترا نيوز" منذ قليل.

ووصلت بعثة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، لمطار القاهرة الدولى، قادمة من مقدونيا بعد حصولهم على كأس العالم للشباب، للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد المصرية، وسط احتفالات حاشدة أمام صالة المطار.

وحرص وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من ممثلي الوزارة، على استقبال بعثة منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، في مطار القاهرة وسط استعدادات وتكثيف أمني من قبل قوات أمن المطار لتأمين احتفالات الجماهير ووصول اللاعبين.

وحصد المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد لقب بطولة كأس العالم لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 - 28 فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى نهائى البطولة.

وتأهل منتخب مصر لناشئي كرة اليد للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال فى الدور قبل النهائي، فيما فاز الفراعنة على أيسلندا فى دور الـ 8 من منافسات كأس العالم قبل الانتصار على سلوفينيا فى دور الـ16.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز فى دور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته قبل أن يخسر من فرنسا 24 / 28.

وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25، يوم الجمعة، وتبعه فوز آخر على كندا 47 /20.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة