"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيليةهزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعرالإسماعيلي يحقق فوزا صعبا على الجونة فى الجولة الأولى من الدوري الممتاز| صورمعسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبلأيمن رضا .. نجم سورى يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل .. فيديوميك اب خفيف.. سامية الطرابلسي بإطلالة جريئة بـ الأبيضمجدي الهواري يستعيد ذكريات فيلم الناظر بصورة نادرة .. شاهدمينا مسعود: العنصرية تسيطر على هوليوود وربما أصنع فيلما في مصرلقطة جماعية.. درة ومحمد رمضان وشريف رمزى فى مهرجان الجونة السينمائي.. صورالجونة السينمائي يمنح جائزة فارايتي للمخرج السوداني صهيب قسم الباريوليد توفيق يشعل انستجرام بأغنية ياما الهوا رمانى .. فيديوجمالك يسحر القلوب..وصلة غزل من الجمهور لـ درة بعد إطلالتها بمهرجان الجونةبـ لوك رقيق..فريال يوسف تشعل انستجرام فى أحدث ظهور لهاغادة رجب تنشر صور حفلها الغنائي الأخير في المنصورةترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة السادسةالشوط الأول.. بيراميدز يبدأ أولى مبارياته بهدف نظيف في شباك إنبي

أم وأولادها يستعينون بعامل بناء لقتل الأب لشكه في سلوكهم

   -  
جثة - أرشيفية

كشفت مباحث السويس، تحت إشراف اللواء عامر محمود عامر، مدير المباحث، غموض مقتل مزارع إثر ضربه بشومة على رأسه أثناء نومه بمنزله، حيث تبين أن أسرته وراء الحادث لأنه يسعى لتقويمهم للعدول عن سلوكهم المشبوه.
تلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجناين بتلقي بلاغ من زوجة مزارع بهجوم 3 ملثمين على المنزل لسرقتهم و ضربوا زوجها، ما أدى إلى مقتله فى الحال.
قاد العميد أيمن عبد الحميد، رئيس البحث الجنائى بمديرية أمن السويس، فريق بحث لكشف غموض الحادث حيث تشكك فى رواية الزوجة و تدعى ( ه . م ) بهجوم ملثمين بعد تضارب أقوالها مع أبنائها فى وصف الجناة، كما لم يتم اكتشاف أي آثار لسرقة فعلية وتبين أن أسرة القتيل تتجه لتضليل رجال مباحث قسم الجناين.
أمر العميد أيمن عبد الحميد، بتوسيع نطاق البحث والاشتباه، بعد أن أكدت التحريات أن الجاني أقدم على القتل بدون مقاومة أو آثار على الاقتحام وأن القتيل يدعى ( ص . ع ) مزارع 60 سنة، يشهد له جيرانه بأنه يتميز بسمعة طيبة وحسن الخلق، وأن هناك خلافات دائمة مع أفراد أسرته لوجود سلوكيات مشبوهة ويسعى لتقويمها دائما.
توصلت التحريات إلى أن جار المتهم عامل بناء ،ظهر عليه عادات فى الخروج و الظهور بالمنطقة وأنه شوهد مع أسرة القتيل وبتضييق الخناق عليه، ويدعى حسين 32 سنة عامل بناء، اعترف بارتكاب الجريمة و أرشد عن الشومة المستخدمة ألقى بها فى منطقة مهجورة. وتبين من التحقيقات أن الأم وأولادها ( أ . ص ) و ( ت. ص ) و(ت . ص ) اتفقوا مع عامل البناء لقتل الأب مقابل 2000 جنيه مستغلين حاجته للمال واطمأن لهم بعد أن استشعر بتعاون الأسرة معه وتسهيل الجريمة. وكشفت تحقيقات المباحث أن الأم وأولادها فتحوا الباب لعامل البناء، بعد أن تأكدوا بنوم القتيل على أريكة كالمعتاد بالمنزل وقام بالانقضاض عليه بالشومة وضرب القتيل عدة ضربات أودت بحياته، بينما أفراد الأسرة تفرقوا فى الغرف بالمنزل أثناء الجريمة. وعقب تأكد الأم وأولادها بأن الأب فارق الحياة بدأوا فى الإبلاغ واختلاق قصة وهمية بهجوم ملثمين على منزلهم للسرقة وقتلوا الأب وفروا هاربين، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الجناين، مع القبض على الأم وولديها وبنتها وعامل البناء والعثور على أداة الجريمة. أمر مدير الأمن بإحالة المتهمين لنيابة الجناين، للتحقيق تحت إشراف المستشار المحامي العام لنيابات السويس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة