عبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونانشاهد.. فساتين مني زكى وغادة عادل ويسرا على السجادة الحمراء بـ مهرجان الجونةمينا مسعود يلقى كلمته بالعربية فى مهرجان الجونة ويداعب الجمهور "شكلكوا فظيع"مينا مسعود يمنح المغربية نسرين الراضى جائزة EDAرسميا – إيقاف النني 3 مباريات بسبب الطردالتشكيل - النني يقود بشكتاش في أولى مبارياته بالدوري الأوروبيحوار - رونالدو يتحدث عن بدايته الصعبة واقترابه من أرسنال ومنافسة ميسيبالفيديو – الدوري الأوروبي.. أرسنال يداوي جراحه بثلاثية في ألمانياداخل رأس البدري.. كيف يفكر وكيف يلعب

مالهمش فى الأكل الهيلثى.. اللحوم تشكل ثلث نفقات الطعام لدى المواطن الروسي

   -  

كشفت إدارة الإحصاء الروسية (روس ستات) عن أن المواطن الروسي ينفق ثلث موازنة الطعام في شراء اللحوم، ثم جاءت الألبان بالمرتبة الثانية بنسبة 16.6% ثم الخضروات والفواكه.

وأوضحت الإحصاء الروسية - في تقرير أوردته قناة (روسيا اليوم) الفضائية اليوم الثلاثاء - أن حصة اللحوم تزداد باستمرار في استهلاك المواطن الروسي، حيث يتم طرح أنواع كثيرة من اللحوم في الأسواق سواء بأسعار رخيصة مثل لحم الدجاج أو بأسعار مرتفعة مثل لحم البقر والدجاج الهندي.

وعلى الرغم من العقوبات الاقتصادية الأجنبية وتقلص المداخل المالية، توقعت الإدارة عدم انخفاض استهلاك اللحوم أو الانتقال إلى المأكولات الصحية لأن انخفاض سعر الروبل المتوقع يجبر المنتجين على تصدير الحبوب والأسماك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة