للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

لو خلصتى إجازة المصيف.. وصفات طبيعية لاستعادة لون بشرتك الطبيعى

   -  

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة أسمرار لون البشرة بشكل كبير عقب فترة عودتهم من المصيف، مما يسبب لهن الإحراج، ويهز الثقة بالنفس خلال هذه الفترة، في هذا التقرير نقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعدك على استرجاع لون بشرتك فى المنزل، ومن دون الاضطرار إلى استخدام أى من المواد الكيميائية التى تساعد على استرجاع لون البشرة الطبيعى، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

ماسك العسل وعشبة عنب الثعلب الهندى:

يعمل ماسك العسل وعشبة عنب الثعلب الهندى على إضاءة البشرة وتفتيحها، نظراً لما يحتويه من خصائص طبيعية مبيضة للبشرة، فقم بإستخدام هذا الماسك عن طريق إتباع الخطوات التالية.

المكونات:

2 ملعقة صغيرة من العسل.

1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

1 ملعقة كبيرة من مسحوق عشبة عنب الثعلب الهندى.

طريقة الاستخدام:

- قومى بإحضار وعاء، ثم ضيفى كل من مسحوق عنب الثعلب الهندى وعصير الليمون والعسل.

- اخلطى جميع المكونات جيداً، حتى يصبح لديك خليط ناعم متجانس.

- ضعى الخليط على وجهك ورقبتك من 15 الى 20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

- تكرر هذه العملية مرة واحدة اسبوعياً، حتى تحصلين على النتائج المطلوبة.


تفتيح البشرة
عنب الثعلب الهندى
تفتيح البشرة .
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات