مسئول بالمالية: 4.2 مليار جنيه لزيادة فصول رياض الأطفال.. و6.6 مليار لبرنامج العلاج على نفقة الدولةافتتاح مكتب الخدمة المتطورة للتموين بالعمرانيةمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) نصف ساعة مرتإنبي.. طموح جديد لتغيير صورة الموسم الماضيشاهد.. افتتاح معرض إحسان عبد القدوس بالجونة السينمائى بحضور نجوم الفنشاهد اللقطات الأولى للموسم الثالث لمسلسل The Crown قبل طرحه فى نوفمبرمؤتمر صحفي لكشف تفاصيل أيام قرطاج الموسيقية والافتتاح 11 الشهر المقبلصور.. ياسمين صبرى ودنيا سمير غانم وعلى ربيع يدعون بالشفاء لهنا الزاهدChristmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانهاتعرف على مواعيد حفلات يحيى خليل فى الأوبرا خلال أكتوبر المقبلفى ذكرى وفاة كروان الشرق .. حكاية الحب الخالد فى حياة فايزة أحمد"سيني جونة" يناقش أهمية ترميم الأفلام وتأثيره على الدراماإلهام شاهين تعلن عن تحضيرات فيلمها الجديد "أهل العيب"..اعرف التفاصيللوكلير يتصدر التجربة الحرة الأخيرة لـ"فورمولا-1" سنغافورة إثر اصطدام بيريزبالصور.. بي إم دبليو تقدم الفئة الثالثة الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 825 ألف جنيهبهتافات "تحيا مصر".. الجالية المصرية تستقبل الرئيس السيسي بنيويورك |فيديوعمرو صدقي: سيارات تلفزيونية تطوف شوارع أمريكا لعرض المعالم المصرية أكبر دعاية للسياحةطاقة البرلمان تشيد بتنفيذ "البترول" لتوصياتها بالتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والسياراتمسئولة بالآثار تكشف محتويات تابوت "سن نجم" وزوجته بعد نقلهما لمتحف الحضارة

الأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36

   -  
الطقس على القاهرة - صورة أرشيفية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا، الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

كما توقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، ومناطق من جنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا بالقاهرة، فالعظمى هي 36 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25، ومطروح العظمى 30، والصغرى 22، وسوهاج العظمى 38 والصغرى 25، وقنا العظمى 38، والصغرى 26، والأقصر 39 والصغرى 23، وأسوان العظمى 42 والصغرى 29.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة