نصري: الجزيرة تروج الشائعات حول حسن معاملة قطر للعمال.. فيديوبه 13 عيادة متخصصة.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام في بورسعيدتوزيع شنط المدارس على أطفال مسابقة القرآن الكريم بـ القاهرةطرحت بالمزاد دون علمه.. مواطن يستغيث بعد انتزاع هيئة الثروة السمكية أرضهلوقف سيل الفيديوهات المفبركة.. رئيس "الأعلى للإعلام" يلتقي بوفد شركة جوجل الأحدأمن ماسبيرو يحظر التصوير بالمحمول داخل الاستديوهاتالأحد .. الصحفيين تناقش كتاب نصوص من الوادي المقدسفى ذكرى ميلاده..مناقشة كتاب هيكل بين المصداقية والموضوعية بالصحفيينالأعلى للإعلام يستكمل مناقشة شكاوى واردة حول مخالفات المواقع والقنوات..الأحد المقبلالاحتفاء به بعد رحيله.. من هو فؤاد اسكندر آخر وزير للهجرة المكرّم من الوزارة اليومفصل الكهرباء عن مناطق بمدينة بني سويف لصيانة المغذياتبالصور: رصف الطبقة السطحية بطريق مطار سانت كاترين94 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياطالنيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلةرئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسيبسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونةمستقبل وطن سوهاج يدشن مبادرة "أنت عظيمة" لتحسين أوضاع المرأة بالمحافظة | صورتحصين 37 ألف رأس غنم ضد مرض الطاعون فى البحيرةبطل مسلسل Sons of Anarchy ينضم إلى المسلسل الجديد Shantaramصناع مهرجان الجونة على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح الدورة الثالثة

عبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالك

   -  
صالح جمعة - عبد الله جمعة
الشقيقان صالح وعبد الله جمعة يلعبان للأهلي والزمالك، لكن ماذا يحدث عندما يدخل أحدهما في مشادة داخل الملعب، الشقيق الأصغر يجيب.

وقال عبد الله لاعب الزمالك في تصريحات لقناة دي أم سي: "في الكثير من الاحيان أركض سريعا للدخول في أي شجار بالملعب".

وعند سؤاله ماذا تفعل حين تجد أحد لاعبي الزمالك يتشاجر مع أخيك؟ أجاب عبد الله "لكن حين تكون المشكلة مع شقيقي لن أدع أي لاعب من الزمالك يلمسه".

ورد صالح صانع ألعاب الأهلي "لقد لعبت 4 مباريات ضد عبد الله، انتصرت في 3 مباريات وتعادلنا في مباراة واحدة، وجمعتنا الكثير من المواقف".

يذكر أن عبد الله جمعة خرج من قائمة الزمالك أمام ديكاداها بسبب عدم اكتمال الجاهزية.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك في تصريحات لـ وقتها: "عبد الله جمعة كان يعاني إصابة بشد قوي في السمانة خلال الأيام الأخيرة، قبل أن يشفى منها".

وأضاف "رغم شفاء اللاعب، لكن لياقته لم تكتمل بعد، وبالتالي لم يكن متاحا خلال مباراة ديكاداها".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة