محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية خلال فصل الشتاءجولة لمحافظ الدقهلية بمدارس نبروه تكشف تردي أحوالها | صورمصرع 4 مواطنين سقطت عليهم "صخرة جبلية" أثناء التنقيب عن الذهب جنوب مرسى علمتشييع جنازة شهيد الواجب بقرية حصة الغنيمي بقلين | صوررئيس جامعة قناة السويس: الطلاب يسهمون في تجميل الإسماعيليةالغرف التجارية: التصنيع المحلي الورقة الأخيرة لسد عجز الموازنة.. فيديوبطلة تنس الطاولة: تأهلنا لـ أولمبياد طوكيو بعد الفوز على المنتخبات القوية بأفريقيا.. فيديو5 ساعات.. حبس انفرادى لعائلة بسبب الفيضانات.. شاهداحترافية في الضربات الاستباقية.. اللواء محمد زكي يكشف سبب نجاح عملية جلبايةلجنة مشتركة وتفعيل الاتفاقيات.. سامح شكري يكشف تفاصيل لقائه مع وزيرة الخارجية الكينيةأخصائي نفسي يفجر مفاجأة عن المهووسين بالسوشيال ميديا.. فيديوتامر حسني بعد نجاة عاصي الحلاني من الموت: ما يقع إلا الشاطرأحمد صلاح حسنى يوجه رسالة مؤثرة إلى جمهوره: أيام صعبةميريهان حسين تروج لحكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبى و قسمتك 3أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ عاصي الحلاني بعد نجاته من الموتإنتي إيه اللي يخصك.. مي حلمي ترد على متابعة تتدخل في حياتها الشخصيةشاهد.. كريم قاسم في كواليس نصيبي وقسمتك 3الجدعان اوى.. خالد الصاوى بصحبة كريم عبد العزيز وشيكو ومحمد ثروتشاهد.. جاد شويري يرقص ويغني مع بشرىفنانون يهنئون محمد امام و ياسمين رئيس بعيد ميلادهما: يارب تولعوا الدنيا

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوط

-  
"إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوط"

شنت رئاسة مركز ومدينة أسيوط، حملة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية وأملاك الدولة لإزالة كافة التعديات، أسفر عنها إزالة 7 حالات شملت 4 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بقريتي درنكة وإسكندرية التحرير وأخرى فورية على أرض زراعية بقرية درنكة ومخالفتين بناء بقريتي المطيعة ودرنكة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم تنفيذ عدد من الحملات لرفع كافة أكوام القمامة والمخلفات بقرى درنكة وبني حسين وموشا والمطيعة أسفر عنها رفع ما يقرب عن 70 طن قمامة ومخلفات.

وكان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، قد شدد على رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة ورصد كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بشتى قرى ومراكز المحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك  بالتنسيق مع الإدارات الزراعية وأملاك الدولة والوحدات المحلية التابعة، وشن الحملات اليومية وإزالة كافة التعديات، منوها بالاهتمام بقطاع النظافة وتنفيذ الحملات لرفع كافة أكوام القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة حفاظًا على المظهر الحضاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة