مسئولة بالآثار تكشف محتويات تابوت "سن نجم" وزوجته بعد نقلهما لمتحف الحضارةبالصور.. وزير الإسكان يتفقد شقق "الإسكان الاجتماعي" بمدينة الفيوم الجديدة400 جنيه وقومسيون طبي وتحليل مخدرات.. ننشر ضوابط إصدار كارت التشغيل للسائقينوزير التموين: "اللي يجيب شهادة تراكمات من الكهرباء يرجع للدعم في نفس الأسبوع"وزير التعليم العالي: جامعتا القاهرة وعين شمس تضمان ربع طلاب الجمهوريةوزير التموين لمواطن: "المحل اللي ما يعجبكش ما تشتريش منه""القوى العاملة" تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعوزير الإسكان يفتتح مدرسة الفيوم الجديدة للتعليم الأساسى بمدينة الفيوم الجديدةالإسكان: جارٍ توصيل خدمات الصرف الصحي لـ12% من سكان الريف بالفيومعرض 10 قطع يشبته فى أثريتها على خبراء لفحصها بعدما ضُبطت بحوزة شخصين فى الهرمإصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمركز أبو المطامير بالبحيرةتجديد حبس المتهم بقتل شاب بطلقة "خطأ" أثناء نقل عفش عروسة فى الشرقيةحبس طالب 4 أيام لشروعه فى قتل شاب بسبب معاكسة شقيقتة ببنهاحبس شخصين ضبط بحوزتهما قطع يشبته فى أثريتها بحدائق الأهرامتجديد حبس 5 متهمين بنشر شائعات ضد الدولة والانضمام لجماعة إرهابية 15 يوماحجز طبيب بتهمة تزوير مستندات منسوبة لجهات حكومية فى عين شمسرحلة ترفيهية لمرضى "الكلى" بمستشفى المنصورة الدولي برأس البر |صورجامعة سوهاج تستقبل 58 ألف طالب وطالبة في مستهل العام الجديد غدا162 سائحا أجنبيا في سوهاج لزيارة المعالم الأثرية بالمحافظة |صورتكريم 287 طالبا وطالبة من أوائل الشهادات في سوهاج.. غدا

ارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرى

-  
"ارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرى"

ارتفعت أسعار النفط اليوم بفضل التفاؤل إزاء تهدئة توترات التجارة بين الولايات المتحدة والصين، وآمال بأنّ الاقتصادات الكبرى ستتبنى إجراءات تحفيز لدرء تباطؤ اقتصادي محتمل قد يضر بالطلب على النفط، حسب ما أفادت قناة "سكاي نيوز عربية".

وخام القياس العالمي مزيج برنت ارتفع 8 سنتات إلى 59.82 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:52 بتوقيت جرينتش، بعد مكاسب 1.88% حققها الاثنين.

وزاد الخام الأمريكي 9 سنتات إلى 56.30 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع 2.44% في الجلسة السابقة.

وذكرت الولايات المتحدة أنّها ستمدد مهلة تسمح لشركة هواوي تكنولوجيز بشراء مكونات من شركات أمريكية، في مؤشر على تهدئة بسيطة للنزاع الدائر بين أكبر اقتصاديين في العالم.

كما دعم أسعار الخام الاتجاه الصعودي للأسهم حول العالم، مع تنامي التوقعات بأنّ اقتصادات عالمية ستتحرك للتصدي لتباطؤ النمو.

وفي الوقت ذاته، كشف استطلاع للرأي أجرته "رويترز"، شمل 7 محللين عن توقعات بانخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بواقع 1.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 أغسطس.

ويصدر معهد البترول الأمريكي بيانات المخزونات في وقت لاحق اليوم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة