محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية خلال فصل الشتاءجولة لمحافظ الدقهلية بمدارس نبروه تكشف تردي أحوالها | صورمصرع 4 مواطنين سقطت عليهم "صخرة جبلية" أثناء التنقيب عن الذهب جنوب مرسى علمتشييع جنازة شهيد الواجب بقرية حصة الغنيمي بقلين | صوررئيس جامعة قناة السويس: الطلاب يسهمون في تجميل الإسماعيليةالغرف التجارية: التصنيع المحلي الورقة الأخيرة لسد عجز الموازنة.. فيديوبطلة تنس الطاولة: تأهلنا لـ أولمبياد طوكيو بعد الفوز على المنتخبات القوية بأفريقيا.. فيديو5 ساعات.. حبس انفرادى لعائلة بسبب الفيضانات.. شاهداحترافية في الضربات الاستباقية.. اللواء محمد زكي يكشف سبب نجاح عملية جلبايةلجنة مشتركة وتفعيل الاتفاقيات.. سامح شكري يكشف تفاصيل لقائه مع وزيرة الخارجية الكينيةأخصائي نفسي يفجر مفاجأة عن المهووسين بالسوشيال ميديا.. فيديوتامر حسني بعد نجاة عاصي الحلاني من الموت: ما يقع إلا الشاطرأحمد صلاح حسنى يوجه رسالة مؤثرة إلى جمهوره: أيام صعبةميريهان حسين تروج لحكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبى و قسمتك 3أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ عاصي الحلاني بعد نجاته من الموتإنتي إيه اللي يخصك.. مي حلمي ترد على متابعة تتدخل في حياتها الشخصيةشاهد.. كريم قاسم في كواليس نصيبي وقسمتك 3الجدعان اوى.. خالد الصاوى بصحبة كريم عبد العزيز وشيكو ومحمد ثروتشاهد.. جاد شويري يرقص ويغني مع بشرىفنانون يهنئون محمد امام و ياسمين رئيس بعيد ميلادهما: يارب تولعوا الدنيا

ضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزة

-  
جثة - أرشيفية

تمكنت قوة أمنية بالجيزة من ضبط متهم قام بقتل أحد الأشخاص وسرقة مركبة التوك توك الخاصة به.
تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد المواطنين "عامل" بخروج نجله (سن 15) من مسكنهما للعمل على مركبة "توك توك" قيادته وعدم عودته.
تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ربة منزل، وزوجها".
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط "الزوج"، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته وقرر باتفاقهما على استدراج أحد سائقي مركبات "التوك توك" وقتله والاستيلاء على مركبة "التوك توك" ومتعلقاته وبيعها.
وبتاريخ الواقعة استقلت زوجته مركبة "التوك توك" برفقة المجني عليه واستدرجته للشقة سكنهما بزعم مساعدتها في نقل بعض قطع الأثاث وما أن دلف المجني عليه للشقة قام بمباغتته والتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وقام بلف جثته ببطانية ووضعه داخل جوال بلاستيكي والتخلص منه والسكين بإلقائهما بمياه "رشاح" بناحية برك الخيام دائرة المركز وقام ببيع مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول . كما ضُبط بإرشاده مركبة "التوك توك" المستولى عليه لدى ( مالك جراج - والهاتف المحمول لدى (بائعة ). وبمواجهتهما، قررا شراءهما مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول من المتهم ونفيا علمهما بأنهما من متحصلات جريمة . تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة