الظهور الأول لشقيق كيت ميدلتون وخطيبته.. وداها فين فى أول خروجة؟محافظ قنا يتفقد أعمال التطوير بمحيط مسجد سيدي عبد الرحيم القنائيمحافظ القليوبية: انطلاق حملة التطعيمات الدورية بالمدارس15 مليون جنيه لتنفيذ عداية خط مياه «قنا - سفاجا» |صورالقليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعديةمباشر في الدوري - الاتحاد (1) دجلة (1) فرص متبادلةابن الملك رمسيس الثاني.. شاهد جمال مقبرة مرنبتاح بوادي الملوك"خير أنيس"..عم سمير يقضي 50 عاما في صحبة الحمام (فيديو وصور)"البسوا المموه وادعموا السياحة"... زائرة تلتقط صورا تذكارية بالأهراماتحورية فرغلي تكشف لـ"مصراوي" عن أمنيتها في عامها الجديددولة التلاوة.. تعرف على رحلة قارئ مسجد إبراهيم الدسوقي مع القرآنتضامنًا مع شهيد الشهامة.. هاشتاج #راجح_قاتل ينتشر على حوائط قناشركة المياه تزف بشرى لأهالي البحر الأحمرحبس صاحب شركة بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرإحالة صاحب محل بقالة للمحاكمة بتهمة الغش التجارى بحلوانقبل انطلاق القسم الثاني .. خريطة صراع الأندية علي المديرين الفنيينصدمة.. شطة: هذا النادي بديلا للزمالك في السوبر الإفريقيقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالكبنتيجة 1-1.. تعادل وادي دجلة والاتحاد بعد 26 دقيقة من مباراتهما في الدوريكفى الله المؤمنين شر القتال.. رئيس الوداد يفجر مفاجآت بشأن فضيحة رادس

القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلا

-  
سرقة الدراجات النارية - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" بمنطقة بولاق وأمر اللواء محمد منصور مدير امن القاهرة بإحالتهم الى النيابة للتحقيق.
أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأنهما وراء ارتكاب العديد من الحـوادث.
بإخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بسرعة تكوين فريق بحث من مباحث قسم شرطة بولاق والقبض على المتهمين
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب (5) حوادث سرقة بذات الأسلوب ، تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيئ النيه "صاحب ورشة ميكانيكا كائنة بمركز أشمون بالمنوفية"، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهموهما بالسرقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة