وديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثانيحكم رابع مصري يشارك ضمن طاقم ألماني لإدارة سوبر الاهلي والزمالكرئيس نادي أسوان : الأزمة المالية تطاردنا ونواجهها وحدناالإسماعيلية تنجح في استضافة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام تحت 17 سنةلاعبو الأهلى والزمالك معا قبل مباراة السوبر.. تفاصيلكاريوس يتسبب في هدف كوميدي مع بشكتاش بمشاركة النني ..فيديوفايلر يتطلع للانضمام لقائمة مدربي الأهلي السوبرقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالكاخبار الاهلي اليوم 19-9-2019 .. فايلر يعلن قائمة الفريق لمباراة السوبر .. نقل لقاء كانو سبورت إلى استاد السلامرسميا.. إلغاء الحكم الإضافي بعد لقاء الجناينى والغندور ..صورإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونة

المقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهلي

   -  
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

رحب مسئولو المقاولون العرب، برحيل عماد النحاس المدير الفني للفريق، للعمل ضمن الجهاز الفني الجديد للأهلي، بعد الأنباء التي ترددت عن ترشيحه لمعاونة المدرب الجديد للقلعة الحمراء.

قال المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام

على الكرة أن إدارة النادي لا تقف في طريق المدربين أو اللاعبين.

وأضاف محمد عادل فتحي في تصريحات للإعلامي مدحت شلبي ببرنامج مساء الأنوار على شاشة قناة النيل للرياضة: "إذا رأى

عماد النحاس أنه الأفضل له فإن النادي لن يقف في طريقه ولا يوجد مشكلة على الرغم من توقيعه على عقود التجديد مع الفريق".

وأوضح أن عماد النحاس قام بالتجديد على عقد تدريب المقاولون دون قراءة تفاصيل العقد، ووقع على عقود بعد إلحاح منه على إنهاء هذا الملف خلال مباريات الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة