للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديودبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمس

الرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمام

   -  

قال الدكتور رجب عبد العظيم - الوكيل الدائم لوزارة الموارد المائية والرى ، إنه تمت إزالة المخالفات و خراطيم سحب المياه المقامة على جانبى ترعه الحمام لذلك ارتفع المنسوب أمام محطة مياه الشرب بجنوب العلمين، التى تغذى محافظة مرسى مطروح ومدن الساحل الشمالي بمياه الشرب مما أدى إلى توافر مياه الشرب خلال فترة العيد بالرغم من الكثافة العالية للمواطنين فى تلك المناطق خلال فترة الأجازة .

من جانبه قال المهندس محمود السعدى، رئيس مصلحة الرى إن جهود الحملة كُللت بالنجاح حيث تمت إزالة المئات من خراطيم سحب المياه المخالفه سواء الموجوده على السد الخرسانى أو الموجودة على جانبى الترعه حيث تم الانتهاء من المسافة التابعة لمركز شرطة العلمين كما تم تنفيذ مسافة 4.00كم من زمام مركز شرطة الحمام، واستمرت الحمله حتى الانتهاء من إزالة جميع المخالفات على ترعة الحمام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة