أنغام تعلق على جائزة زوجها: "وراء كل رجل عظيم أنغام"عزت العلايلي في عيد ميلاده: "أمنيتي الستر والصحة وأستعد لعمل ضخم""مؤذن الرسول في فيلم الرسالة" نافيًا وفاته لـ"مصراوي": مللت الشائعاتمنتج "الفارس والأميرة" يكشف لـ"مصراوي" مواعيد عرضه بـ"الجونة السينمائي"كارول سماحة بفستان أصفر في أحدث جلسة تصويركريم قاسم ينتهي من تصوير "مين طفى النور" في "نصيبي وقسمتك3""شعب الهريسة".. هند صبري تشارك في الانتخابات الرئاسية التونسيةمصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر"الانتخابات التونسية" لـ الوطن: 7% المشاركة حتى 12 ظهرا.. الإقبال ضعيفرئيس "استثمارات الأوقاف" لـ"الصحفيين": معرض أثاث بأسعار مناسبة قريباأبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمعشقيق أحمد مجدي: كان يتعامل معنا وكأنه يستعد للرحيلحملة عبدالكريم الزبيدي لـ"الوطن": الفرص متوازنة للفوز برئاسة تونسنائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة""الغانم" يغادر الكويت متجها للقاهرة في زيارة لمدة يومينالليلة.. الرئيس الانتقالي بالجزائر يوجه "خطابا مهما" للشعبمحيي الدين ينعى فؤاد سلطان: رجل دولة صاحب إنجاز متميز في قطاع السياحةحملة سلمى اللومي لـ"الوطن": ندعو من آمن بها لدعمها في "رئاسية تونس"تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغالوصول لاعبي المصري إستاد عمان بزنجبار (فيديو)

الشرطة السويدية تحقق بشأن تفجير دمر مستودعا للشرطة

   -  
الشرطة السويدية
ستوكهولم- (د ب أ):

قالت الشرطة السويدية اليوم الثلاثاء إن انفجارا في مدينة لينكوبينج أدى إلى تدمير مبنى مستودع للشرطة قد وقع بينما كان خبراء متفجرات يعملون على تدمير عبوة مشبوهة.

ولم يصب أحد في الانفجار الذي وقع منتصف الليل تقريبا (2200 الاثنين بتوقيت جرينتش).

وكانت الشرطة قد قامت في وقت سابق أمس الاثنين بإخلاء منطقة حول مركز الشرطة بعد اكتشاف جسم مشبوه في المبنى المستخدم لتخزين البضائع المسروقة.

ولم تؤكد الشرطة تقارير وسائل الإعلام عن اكتشاف المتفجرات في مقعد دراجة مسروقة كانت على وشك إعادتها إلى مالكها أمس الاثنين.

وأمر خبراء المتفجرات بالإخلاء الجزئي لمبنى الشرطة ودار رعاية قريب، وبدأوا الاستعدادات لتدمير العبوة في انفجار محكوم.

وقال متحدث باسم الشرطة للراديو السويدي عن الانفجار: "لم يمض الأمر زفقا للخطة بالكامل، لكننا اتخذنا الاحتياطات اللازمة".

وشهدت لينكوبينج، التي تبعد نحو 175 كيلومترا جنوب غرب ستوكهولم، في يونيو انفجارا قويا أدى إلى تحطيم النوافذ وإلحاق أضرار بالعديد من المباني، و إصابة نحو 20 شخصا بجروح طفيفة. وتم نقل عدد قليل من الأشخاص لفترة وجيزة إلى المستشفى.

وقالت شرطة لينكوبينج إنه لا توجد صلة حتى الآن بين الحادثين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة